جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 07:18 صـ 17 رجب 1444 هـ

أبرزها الخردل الأصفر.. أفضل 5 ألوان للأظافر لشتاء 2023

الأزرق-ياندكس
الأزرق-ياندكس

دائما ما تعتني العديد من الفتيات بألوان الأظافر، لذلك يبحثن عن ما هو الأفضل في موسم الشتاء لعام 2023، وأيضا يمكن وضعه بسهولة، ويساعد في الظهور بإطلالة مميزة.

لذا يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل 10 ألوان للأظافر لشتاء 2023 وفقا لما ورد بموقع byrdie.

الخردل الأصفر

يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان المفضلة لدي العديد من الفتيات، والمأخوذة من موضة السبعينات، لكنه عاد بقوة من بداية 2022 فهو من ألوان الشتاء المستمرة لـ 2023.

برتقالي

تحرص العديد من الفتيات باستخدام اللون البرتقالي، لأنه يتميز من ألوان هذا الشتاء لعام 2022، لأنه يعد من أبرز الاتجاهات، التي تتناسب مع الأبيض بقوة، ويمكن وضعه بالصباح والمساء فهو مناسب.

الوردي الفاقع

من المعروف أن اللون الأبيض من الألوان المفضلة في موسم الصيف، ولكنه يصبح موضة لموسم الشتاء لعام 2023.

اللون الأحمر

تكثر نسب البحث خلال هذه الفترة عن اللون الأحمر، لأنه يعد من أكثر الصيحات لدي الفتيات، ويمكن وضعها في الصباح والمساء، ولكن مع مراعاة درجة اللون، يوجد منه الأحمر الصريح، والكريز، الأحمر المشرق.

اللون الأخضر

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان انتشارا في الأوان الأخيرة، وخاصة في فصل الشتاء، وهناك البعض يفضل وضعه على الأظافر في موسم الشتاء، ويمكن دمجه مع لون آخر من درجاته أو الأبيض، أو الكافية أو الموكا.

اقرأ أيضا: قرابين ولوحات فنية.. علماء يكتشفون آثار نادرة في اليونانا

اقرأ أيضا: هنا السعودية.. جامعة نجران تدشن منصة إلكترونية للتعلم مدى الحياة