جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 03:31 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

حسن الرداد عن ”تحت تهديد السلاح”: أول فيلم مصري يعرض في ألمانيا من 60 سنة

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع فيسبوك
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع فيسبوك

كشف النجم حسن الرداد، عن طرح فيلمه السينمائي الجديد "تحت تهديد السلاح" في دور العرض السينمائية بدولة ألمانيا، وذلك بالتزامن مع عرضه حاليا في مصر وعدد من الدول العربية، إذ انطلق عرضه الأول في 3 نوفمبر الجاري.

وروج الفنان حسن الرداد، لعرض فيلم "تحت تهديد السلاح" في دور العرض السينمائية في دولة ألمانيا، وذلك من خلال نشره للبوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "فيلم تحت تهديد السلاح أول فيلم مصري يعرض في ألمانيا من 60 سنة بعد فيلم جميلة للمخرج يوسف شاهين".

وفي هذا السياق، يعرض فيلم "تحت تهديد السلاح" حاليا في دور العرض السينمائية في العديد من الدول العربية ومن أبرزها: دولة الإمارات والمملكة السعودية ومصر وتونس وقطر، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه بعدد من الدول الغربية ومن بينهما دولتي كندا ولندن.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح" كلا من: الفنان حسن الرداد، والنجمة شيرين رضا، والنجم عمرو عبد الجليل، والنجمة مي عمر، والفنان الكبير بيومي فؤاد، والنجم عباس أبو الحسن، وهلا السعيد، وجوري بكر، والفنان القدير أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين ظهروا كضيوف شرف خلال أحداث الفيلم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي أكشن، حول قصة حقيقة تتناول الأحداث في إثارة وتشويق.

إقرأ أيضًا..

«اعتزلي هتشحططي أمك وبناتك».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب مقاضاتها لشقيقها

بين الكوميديا والدراما.. غادة عبد الرازق تتحدث عن أعمالها الفترة القادمة