الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا تروج لحفلها في زد الشيخ زايد: «مستنينكم 18 نوفمبر»

المطربة إليسا- صورة من موقع فيسبوك
المطربة إليسا- صورة من موقع فيسبوك

روجت المطربة اللبنانية إليسا، لأحدث حفلاتها الغنائية في زد بارك بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر إحياؤها للحفل يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المفترض أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ونشرت الفنانة إليسا البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليه: "مستنينكم في زد بارك في زد الشيخ زايد، حفل افتتاح zed winter festival الموسم الرابع يوم 18 نوفمبر".

وفي سياق آخر، تستعد النجمة إليسا، لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح أولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 12 نوفمبر الجاري، وتقدم إليسا خلال الاحتفال باقة متميزة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا..

«اعتزلي هتشحططي أمك وبناتك».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب مقاضاتها لشقيقها

بين الكوميديا والدراما.. غادة عبد الرازق تتحدث عن أعمالها الفترة القادمة

ويذكر أن، طرحت النجمة إليسا مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "أنا وبس"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات: أحمد ماضي، ومن ألحان: زياد برجي، ومن إخراج: إنجي الجمال.

كلمات أغنية أنا وبس

"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيى كلا ملكي أنا وبس.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي.. والهوا على خدي.. وإيديك المخدة.. وعينيك بحر وشمس وبطير.. وبطير من كتر الفرح لبعيد.. وبصير عم برسم معك مواعيد.. ويزيد حبك بالقلب بيزيد.. وبروح وبروح.. وبروح على دنيى ما فيها هموم.. فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. فيها بتنمحي الغيوم"