جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:56 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

صبا مبارك في دور مذيعة شهيرة.. تعرف على شخصيات أبطال مسلسل ”بين السطور”

الفنانة صبا مبارك- صورة من موقع فيسبوك
الفنانة صبا مبارك- صورة من موقع فيسبوك

تستعد النجمة صبا مبارك، خلال الفترة الحالية لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "بين السطور" للنجم أحمد فهمي، ومن المقرر اطلاق التصرير في نهاية شهر نوفمبر الحالي، وذلك بعد الانتهاء من تعاقد باقي فريق العمل.

أبطال مسلسل "بين السطور"

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "بين السطور" عددا كبيرا من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة صبا مبارك، والنجم أحمد فهمي، والفنان محمد علاء جاميكا، والفنانة ناردين فرج، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الديني، وإنتاج أم بي سي ، وإخراج وائل فرج.

قصة مسلسل "بين السطور"

وتدور قصة مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي تشويقي، ممزوج بالإثارة ويعتمد على، والعمل يتكون من 30 حلقة، وتقوم النجمة صبا مبارك بتجسيد شخصية مذيعة شهيرة ضمن أحداث العمل.

اقرأ أيضًا..

«اعتزلي هتشحططي أمك وبناتك».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب مقاضاتها لشقيقها

بين الكوميديا والدراما.. غادة عبد الرازق تتحدث عن أعمالها الفترة القادمة

مسلسل "ليلة السقوط"

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة صبا مبارك، عرص مسلسلها "ليلة السقوط" حيث انتهت من تصويره مؤخرا، ويشاركها في دور البطولة كل من النجم طارق لطفي والفنانة كندة حنا والمسلسل تأليف مجدي صابر ومن إخراج ناجي طعمي.

تفاصيل مسلسل "توبة"

ويذكر أن، كان آخر أعمال الفنانة صبا مبارك مشاركتها في سباق دراما رمضان الماضي 2022، في بطولة مسلسل "توبة" بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: الفنان عمرو سعد، وأسماء أبواليزيد، والنجم ماجد المصري، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، والفنان حجاج عبدالعظيم، والنجم دياب، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.