الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد فهمي يواصل تصوير «سر السلطان» بمنطقة 6 أكتوبر

أحمد فهمي صورة ارشيفية
أحمد فهمي صورة ارشيفية

يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مسلسله الجديد بعنوان "سر السلطان" في شقة بالسادس من أكتوبر، حيث تجمع المشاهد اليوم الثلاثاء بينه وبين أحمد السعدني.


المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وبطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد وفيق، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، منة فضالي، بيومي فؤاد، خالد أنور، نجلاء بدر ، إسلام حافظ، ومن إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الثقافة: «دورة مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44 تجمع بين الخبرة والشباب»

كما انتهى الفنان أحمد فهمي من تصوير مشاهده بالكامل من فيلمه الجديد "مستر إكس" مع الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض السينمائية.

الفيلم بطولة النجم أحمد فهمي، أوس أوس، رحاب الجمل، وهنا الزاهد،ومحمود حافظ، بيومي فؤاد، فكرة كلا من محمد سويلم وفادي أبو السعود، ومن إخراج أحمد رشيد.

اقرأ أيضًا..

كريم قاسم: «فخور بعضوية لجنة تحكيم مهرجان القاهرة» خاص