الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إهداء للمنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم.. لطيفة تروج لفيديو كليب ”مربوحة”

المطربة لطيفة- صورة من موقع فيسبوك
المطربة لطيفة- صورة من موقع فيسبوك

كشفت المطربة لطيفة، عن البرومو التشويقي الرسمي لأحدث فيديو كليباتها الغنائية، الذي يحمل عنوان "مربوحة"، ومن المقرر أن تقدمه إهداء للمنتخبات العربية المشاركة بكأس العالم في قطر 2022، ومن المنتظر طرح الكليب عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" قريبا.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الثقافة: «دورة مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44 تجمع بين الخبرة والشباب»

وشاركت النجمة لطيفة مع متابعيها، البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليه قائلة: "مربوحة وإنشالله إنشالله يالعالي ‏مولانا يا الله معانا يا ربي.. ⁧مربوحة‬⁩ لكل المنتخبات العربية اللي أملنا فيهم كبير ‫تونس‬⁩ ⁧السعودية‬⁩ ⁧‫المغرب‬⁩ ⁧‫قطر،‬⁩ ربنا يوفقكم وألف مبروك لقطر كأس العالم وكلنا منتظرين عشان نعيش أحلى لحظات تفرحنا وتسعدنا في تاريخ العالم العربي.. ⁧‫قريبا‬‬⁩ على قناتي الرسمية على اليوتيوب".

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة لطيفة مؤخرا، أغنيتها الجديدة "من بلدي" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الإلكترونية للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات كريم حكيم، ومن ألحان خالد فتوح.

كلمات أغنية "من بلدي"

"من بلدي بوصل سلاماتي، لحبيبي اللي وهبته حياتي، وعشاني أتغرب والغربة، بسببها أتقلبت حساباتي، من بلدي باقوله توحشني، وهتفضل دايما توحشني، وبرغم الأيام الصعبة، بأدعيلك ياحبيبي يوماتي، وباقوله أشتقت لحكاوينا، وسهرنا وليلنا و أغانيينا، وباقوله إشتقت لضحكتنا، على موقف حلو في سكتنا، قبل الحكايات ما تودعنا، من بلدي بوصل سلاماتي، لحبيبي اللي وهبته حياتي، وعشاني أتغرب والغربة، بسببها أتقلبت حساباتي"