الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”في 90 دقيقة فقط”.. ذكرى مجنونة بمونديال 1954 والسر في عدد الأهداف ”فيديو”

كأس 1954
كأس 1954

تستضيف دولة قطر نسخة كأس العالم 2022، إذا يدخل 32 منتخبًا في معترك كروي ملتهب من أجل حصد اللقب الذهبي المقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

ويبدأ مونديال قطر في 20 نوفمبر من الشهر الجاري إلى ينتهي العُرس الأكبر في 18 ديسمبر بنهاية العام الحالي، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الكرة العالمية والعربية في مختلف أنحاء الكرة الأرضية.

ويرصد موقع "الطريق" خلال السطور التالية قصص من القصص المثيرة في تاريخ كأس العالم بالنسخ الماضية.

قصة مباراة شهدت أكثر عدد من الأهداف في تاريخ كأس العالم

تعود أكثر مباراة شهدت أكثر عدد من الأهداف في كأس العالم إلى مونديال 1954 الذي أقيم في دول البرازيل في نسخة لٌقبت بالجنون ومهرجان التهديفي لكثرة الأهداف الذي سُجلت فيها.

اقرأ أيضًا:”دفاتر المونديال السوداء”.. قصة 90 قيقة شهدت أشرس مباراة في تاريخ كأس

وكانت أكثر مباراة مليئة بالأهداف إلى منتخبا النمسا وسويسرا، حيث سجلا المنتخبان 12 هدفًا، إذ تكمن المنتخب النمساوي من تحقيق الانتصار على نظيره الويسري بنتيجة 7-5.

"في 90 دقيقة فقط".. ذكرى مجنونة في مونديال 1954.. والسر في عدد الأهداف