الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فردوس عبدالحميد تكشف تفاصيل استبعادها من مسلسل ”عملة نادرة”

الفنانة فردوس عبد الحميد
الفنانة فردوس عبد الحميد

تصدر اسم النجمة القديرة فردوس عبد الحميد، محركات البحث بموقع "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الإعلامية عن أسباب استبعادها من المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، والمقرر خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023.

اقرأ أيضا: مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

تصريحات فردوس عبد الحميد عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل "عملة نادرة"

وصرحت الفنانة فردوس عبد الحميد، خلال لقائها مع برنامج "Et بالعربي" عن استبعادها من مسلسل "عملة نادرة"، وأعربت قائلة: "أنا ماعتذرتش عن مسلسل عملة نادرة، وما حدث هو استبعادي من العمل دون معرفة السبب، بالرغم من أن المنتج مدحت العدل والمؤلف كانوا على تواصل دائم معايا أثناء تواجدي في لبنان لتصوير مسلسل حرب الجبالي".

وتابعت الفنانة فردوس عبد الحميد، قائلة: "وليس من طبيعة شخصيتي أن أتصل بالشركة أو مدحت، لأستفسر منه عن كواليس مشاركتي في العمل، وأنا أعتد على هذا النمط طوال مشواري الفني، وطالما المبادرة لم تأتي منه ولم يتحدث معي وكأنني لا أناسب للدور".

اقرأ أيضًا.. «توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

مسلسل "عملة نادرة"

وأردفت فردوس: "أرسل لي صناع العمل 5 حلقات من المسلسل للاطلاع عليهم، وكنا متفقين أنه بعد عودتي سيتم التعاقد بشكل رسمي وعقد جلسات تحضيرية للمسلسل، وفجأة انقطعت الاتصالات، دون علمي بأسباب استبعادي من الدور".

تفاصيل مسلسل "عملة نادرة"

ومن المقرر أن يشارك مسلسل "عملة نادرة" بالموسم الرمضاني المقبل 2023، وتضمن قائمة أبطاله كلا من: النجمة نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، وهشام عاشور، والنجم كمال أبورية، والعمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

آخر أعمال الفنانة فردوس عبد الحميد

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة فردوس عبد الحميد، مشاركتها في بطولة مسلسل "الضاحك الباكي" مع العديد من الفنانين، من أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، والنجمة رزان مغربي، ومحمد سليمان، ومصطفي شوقي، والنجمة هاجر الشرنوبي، ومحمد صلاح آدم، وأحمد علي، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.