الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي» والإعادة والقنوات الناقلة

الضاحك الباكي
الضاحك الباكي

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة مواعيد عرض ‎مسلسل «الضاحك الباكي»، الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التشويقية، وتصدر مسلسل «الضاحك الباكي» مؤشرات الأكثر بحثًا جوجل.

متى يعرض مسلسل «الضاحك الباكي»

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي» والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل «الضاحك الباكي»، وننشر لكم في السطور التالية وموعد عرض مسلسل «الضاحك الباكي» والقصة والأبطال.

مسلسل «الضاحك الباكي»

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقة في البحث عن مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي»، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي»

يعرض مسلسل «الضاحك الباكي» يوميًا من السبت إلى الأربعاء، على قناة cbc في الساعة 8 مساء، ومسلسل «الضاحك الباكي» من بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج محمد فاضل.

كما يعاد مسلسل «الضاحك الباكي» مرتين في الساعة الـ02:30 صباحًا والـ 12 ظهرا، فيما تعرض قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد مسلسل «الضاحك الباكي» في الساعة الـ5 صباحا والـ10 صباحا والـ4 عصرا.

مسلسل «الضاحك الباكي»

يعد مسلسل «الضاحك الباكي» أحد أعمال السير الذاتية إذ يحكي قصة الفنان الكبير الراحل نجيب الراحل ويجسد دوره عمرو عبد الجليل، ويلعب مصطفى شوقي في مسلسل «الضاحك الباكي» دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد والدة نجب الريحاني، ورزان مغربي في دور بديعة مصابني، سيناريو وحوار محمد الغيطي.

مسلسل «الضاحك الباكي»

يرصد مسلسل «الضاحك الباكي» توثيق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول مسلسل «الضاحك الباكي» حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة، وتتوالى أحداث مسلسل «الضاحك الباكي» بطريقة شيقة تجذب المشاهدين.

اقرأ أيضًا..

ميمي جمال تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل

إيهاب فهمي يشوق متابعيه لعرض مسلسل ”الونش”.. في هذا الموعد

مسلسل النزوة الحلقة ٣.. «تحولات مثيرة في خطوط الدراما»