الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:58 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة الأولى من «بيت فرح» و«الضاحك الباكي»

مواعيد عرض مسلسل بيت فرح
مواعيد عرض مسلسل بيت فرح

ينتظر الجمهور اليوم السبت عرض أعمال جديدة على شاشة التلفزيون، وتعرض شاشة قناة "الحياة" الفضائية مسلسل "بيت فرح"، بينما تعرض شاشة قناة cbc الفضائية مسلسل "الضاحك الباكي".

مواعيد عرض مسلسل بيت فرح

وتأتي مواعيد عرض مسلسل بيت فرح، يوميًا عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعاد مسلسل "بيت فرح" للفنان فتحي عبد الوهاب، الساعة الثانية صباحًا، وتدور أحداث المسلسل ضمن 20 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل بيت فرح

أبطال مسلسل بيت فرح

وتضم قائمة أبطال مسلسل بيت فرح كلًا من فتحي عبدالوهاب، ومحمد علي رزق، وداليا مصطفى، وليلى حسين، وإيناس كامل، ومروة عيد، وفدوى عابد وآخرين والعمل من تأليف هبة رجب، والإخراج لـ شيرين عادل.

تدور قصة مسلسل بيت فرح، عن رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية وهو الفنان فتحي عبد الوهاب الذي يعاني من الوحدة والعزلة عقب وفاة زوجته وتجمعه العديد من المواقف مع جيرانه في إطار كوميدي تغير حياته.

مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي

بينما تأتي مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي على CBC، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد المسلسل عبر شاشة قناة CBC دراما الساعة الحادية عشرة مساءً.

مواعيد عرض مسلسل الضاحك الباكي

وتضم قائمة أبطال مسلسل الضاحك الباكي، عدد من النجوم وهم ​عمرو عبد الجليل​، وفردوس عبد الحميد، ​ورزان مغربي، وهاجر الشرنوبي​، ​ومحمد صلاح آدم​، ومحمد سليمان​، وآخرين والعمل تأليف ​محمد الغيطي​، والإخراج لمحمد فاضل.

قصة مسلسل الضاحك الباكي

تدور قصة مسلسل الضاحك الباكي، حول قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني ومسيرته الفنية وأبرز المحطات في حياته، بجانب تجسيد الأحداث التي تمت في مصر خلال الفترة من عام 1910 وحتى عام 1949.

ويعرض مسلسل الضاحك الباكي، أحداث ثورة 1919 وفترة الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية، وفترة سيد درويش، بجانب شخصيات أخرى مؤثرة.

اقرأ أيضًا: نوال الزغبي.. رفضت التمثيل أمام أحمد زكي وهذه كواليس شهرتها في مصر

يشار إلى أن مسلسل الضاحك الباكي، يعيد المخرج الكبير محمد فاضل للدراما التليفزيونية بعد غياب سنوات طويلة.