الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «بيت فرح» والقنوات الناقلة

مسلسل بيت فرح
مسلسل بيت فرح

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل "بيت فرح" بطولة مجموعة من النجوم، بينهم الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة داليا مصطفى، من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مسلسل "بيت فرح"

يترقب الجمهور، موعد عرض مسلسل "بيت فرح"، ومتابعة كل تفاصيله، ومن المنتظر أن يحقق مسلسل "بيت فرح" نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش فى شقة داخل عمارة سكنية، ويعانى من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

موعد عرض مسلسل "بيت فرح"

يعرض مسلسل "بيت فرح" على منصة شبكة تليفزيون الحياة، بدءًا من يوم السبت 22 أكتوبر الجاري، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

بيت فرح
ولاقى مسلسل "بيت فرح" إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل "بيت فرح".

مسلسل بيت فرح

ينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل "بيت فرح"، لأنه ينتمي مسلسل "بيت فرح" مكون من 20 حلقة إلى نوعية المسلسلات الكوميدية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.