الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تذكرتي» تتنصل وتورط الأهلي: «تحديد سعر تذاكر المباريات تخصص الأندية»

الجماهير المصرية
الجماهير المصرية

أكد مسئولو شركة تذكرتي أن إدارات الأندية واتحاد الكرة ورابطة الأندية هي من تحدد أسعار تذاكر المباريات، وأن دور شركة تذكرتي يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين.

وأكد مسئولو شركة تذكرتي أن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم، وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية هم المسئولين عن تحديد أسعار التذاكر، وأن دور شركة تذكرتي يقتصر فقط على بيع التذاكر أون لاين.

وأضاف مسئولو تذكرتي أن اتحاد الكرة هو من يحدد أسعار تذاكر مباريات المنتخبات الوطنية وبطولة كأس مصر، بينما رابطة الأندية تكون مسئولة عن تحديد أسعار رابطة الأندية وبطولة كأس الرابطة، ودور الشركة يقتصر أيضا على بيع التذاكر "أون لاين".

وكانت جماهير الأهلي قد شنت هجومًا كبيرًا على الشركة، بسبب أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر تلقى النادي الأهلي إخطارًا رسميًا، بحضور 10 آلاف مشجع في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: أحمد دياب: سنخوض مباريات الدوري أثناء المونديال لهذا السبب

ويحل الاتحاد المنستيري التونسي ضيفًا على حساب الأهلي، في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.