الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:27 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوال الزغبي.. رفضت التمثيل أمام أحمد زكي وهذه كواليس شهرتها في مصر

نوال الزغبي من برنامج أنغام
نوال الزغبي من برنامج أنغام

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية، الجزء الثاني من حلقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ببرنامج "أنغام"، والتي شهدت العديد من كواليس وأسرار تكشفها لأول مرة بجانب استكمال السهرة الغنائية.

نوال الزغبي ترفض العمل مع عمرو دياب

كشفت الفنانة نوال الزغبي لأول مرة كواليس رفضها العمل مع النجم عمرو دياب من خلال فيلم سينمائي، عُرض عليها وردت قائلة: "أنا مش عايزة أمثل".

نوال الزغبي برنامج أنغام

ورفضت نوال الزغبي أيضًا في بداياتها العمل مع النجم الراحل أحمد زكي، والتمثيل أمامه في فيلمين، وأشارت إلى أنه عرض عليها أحمد زكي التمثيل أمامه في فيلمين، معلقة: "رفضت لأني كنت صغيرة وعبيطة".

نوال الزغبي الجزء الثاني برنامج أنغام

وأوضحت نوال الزغبي في لقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة dmc الفضائية، أن وقتها لم تكن تريد التمثيل ولم تشعر أنها تمتلك الموهبة أو تكون ممثلة، ومن جانبها وجهت الفنانة أنغام اللوم لضيفتها الفنانة نوال الزغبي على الهواء وقالت لها: "حد يرفض يمثل مع أحمد زكي!!".

لترد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عليها قائلة: "ما أنا قلت لك كنت عبيطة"، وتحدثت نوال أيضًا عن أول أغنية اشتهرت بها في مصر وهي "مين حبيبي أنا" التي غنتها على طريقة الدويتو مع الفنان وائل كفوري.

تصريحات نوال الزغبي

شهرة نوال الزغبي في مصر

حققت الفنانة نوال الزغبي شهرة واسعة ونجاح كبير في مصر وقت طرح أغنية "مين حبيبي أنا"، والتي قالت عنها إنها كانت موجودة بالفعل لكن تغير كلمات الأغنية لكي تناسبها هي ووائل كفوري.

وأوضحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في حوارها التلفزيوني مع الفنانة أنغام في أول تجربة تقديم تلفزيوني لها، أنها كانت تستمتع بغناء وردة وهي صغيرة، معلقة: "بحب نبرة وخامة صوت وردة".

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: «حسام حبيب عدو الشعب الأول.. وشيرين ممكن تنهي حياتها»

وشهدت بداية نوال الزغبي وحبها للفن والغناء من خلال الراحلة وردة التي كانت تحفظ أغانيها، وبعدها أحبت أغاني الموسيقار عبد الوهاب، وأشارت إلى أنها حفظت له عدد من الأغاني الصعبة ومن بينها "من غير ليه"، بجانب أغاني لأم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ.