الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب: «حسام حبيب عدو الشعب الأول.. وشيرين ممكن تنهي حياتها»

عمرو أديب وأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
عمرو أديب وأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدر الإعلامي عمرو أديب التريند بمؤشرات البحث على "جوجل"، بعد تناوله القصة الكاملة لأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بدءًا من تصريحات شقيقها والكشف عن إدمانها للمخدرات واستغاثة والدتها إلى حق الرد لمحاميها والمنتجة سارة الطباخ وطليقها الفنان حسام حبيب.

عمرو أديب وأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن صدمته الكبيرة بعد تصريحات الفنان حسام حبيب الأخيرة عن أزمته مع شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "شيرين دي غلبانة أوي.. والموضوع كبير مش تسلية".

عمرو أديب

وأضاف معلقًا على أزمة شيرين عبد الوهاب مع عرض التفاصيل الكاملة للقصة: "ده يوريك الناس اللي حواليك ممكن تعمل فيك إيه؟.. والفنانة شيرين حلقة جهنمية بها ناس كتير".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أنه يعرف الكثير من الأسماء المسئولة عن المصيبة التي وقعت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "قصة شيرين تعتبر حدوتة وحكاية كلنا يجب أن نستفاد منها.. الموضوع أعلى من شيرين".

عمرو أديب وحسام حبيب

وقال الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، إنه لم ير هجوما على شخص في الأسبوع الماضي، مثل الذي حدث مع حسام حبيب: "أصبح عدو الشعب الأول.. والجميع يرمي سهامه عليه".

وحرص الإعلامي عمرو أديب، أن يعطي حق الرد للفنان حسام حبيب، بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب السابقة وتصريحات أصدقائها وأهلها والعديد من الشهود بالقصة.

عمرو أديب يحذر من انتحار شيرين عبد الوهاب

وحذر الإعلامي عمرو أديب قبل أيام، من انتحار الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحات شقيقها ووالدتها على الهواء، مضيفا: "في رأيي شيرين ممكن تنتحر في أي لحظة وتنهي حياتها، ووارد نصحى في يوم ما نلاقيهاش"، وذلك بسبب ما تمر به وما يوصلها لمرحلة إدمان المخدرات والاستسلام.

عمرو أديب عن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ووصف شيرين عبد الوهاب بأنها ثروة في مصر: "من كتر الشد شيرين هتتقطع"، مشيرا إلى أنها في طريقها للضياع إذا ما كانت ضاعت بسبب كل المعلومات والكواليس التي كشفتها أسرتها، قائلًا: "لو حقيقة إحنا قدام حاجة مرعبة".

اقرأ أيضًا: «قضية نسائية».. تفاصيل مسلسل «ليه لأ 3» وموعد عرضه.. خاص

وتساءل الإعلامي عمرو أديب أيضًا، عن موقف النقابة والمحامين والجهات المسئولة في التحقيق عن أزمة شيرين عبد الوهاب لكشف الحقيقة الكاملة ومساندتها بعد التصريحات المتضاربة من أطراف عديدة.

موضوعات متعلقة