الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعاطي المخدرات لا يعرف فن ولا مستوى تعليمي”.. طبيب شيرين عبد الوهاب يرفض الحديث عن أزمتها الأخيرة.. فيديو

المطربة شيرين عبد الوهاب وطبيبها المعالج- صورة من موقع فيسبوك
المطربة شيرين عبد الوهاب وطبيبها المعالج- صورة من موقع فيسبوك

حل الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب ومدير مركز السموم بجامعة القاهرة السابق، ضيفا في برنامج "بنت البلد" الذي تقدمة النجمة نشوى مصطفى، عبر شاشة قناة "صدى البلد".

ورفض الدكتور نبيل عبد المقصود، خلال استضافته مع الفنانة نشوى مصطفى، الحديث عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، بصفته الطبيب المعالج الخاص بها، وأكد على أن أسرار المرضى لا يصح الإفصاح عنها.

أسباب تعاطي البعض للمواد المخدرة

أعرب الدكتور نبيل عبد المقصود، عن سبب تعاطي البعض للمواد المخدرة والاتجاه إلى مرض الأدمان، حيث قال: "السبب بيكون من معرفة شخص لها وبعد ذلك بيسحب صديقه للإدمان".

الفنان أكثر عرضة لمرض الإدمان

وأوضح الطبيب المعالج للنجمة شيرين عبد الوهاب، على إذا كان الفنان أكثر عرضة لتعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد أزمتها الأخيرة واحتجازها بأحد مستشفيات الطب النفسي للعلاج من الإدمان، حيث قال في حديثه ببرنامج "بنت البلد" مع الفنانة نشوى مصطفى: "تعاطي مخدرات لا يعرف فن ولا سن ولا إذا كان رجل ولا ست، ولا المستوى التعليمي، الأدمان بيتعرف عن طريق واحد إتعرف على شخص سحبه وأداله".

اقرأ أيضًا..

يوسف فوزي يكشف مفاجآت لأول مرة في «واحد من الناس» بهذا الموعد

وأردف "عبد المقصود" خلال حواره وقال: "المخدرات لا تختار أحد هي مبتروحش لحد هما اللي بيروحولها، ومينفعش يروحوا إلا لو حد سحبه وعرفه عليها".

وتابع: "هي مابتعرفش حد ولا تفرق بين أحد، ولكن عشان الناس دي معروفة وظاهرين على الساحة بيتعرفوا، ولكنهم بيمثلوا عدد قليل من الناس التي تتعاطى المخدرات".

موضوعات متعلقة