الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تحت الأرض نادمون وفوق الأرض راقصون”.. حفل أحمد سعد والعسيلي بجوار المقابر يثير الجدل ببني سويف

حفل المطرب أحمد سعد ومحمود العسيلي- صورة من موقع فيسبوك
حفل المطرب أحمد سعد ومحمود العسيلي- صورة من موقع فيسبوك

أثار حفل المطربين أحمد سعد ومحمود العيسلي، جدلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي، وسيطرت حالة من الغضب والاستياء على رواد السوشيال ميديا بعد رؤيتهم لصور الحفل، بسبب الغناء ورقص الطلاب ولقرب المسافة التي تفصل بين منصة الحفل ومقابر دفن الموتى في منطقة مقابر بياض العرب بمحافظة بني يوسف، والحد الفاصل هو سور الجامعة فقط، وهذا ما رفضه الجمهور رفضا تاما.

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حفل جامعة النهضة

تداول راود موقع السوشيال ميديا، عدد من الصور والفيديوهات لحفل المطربين أحمد سعد والعسيلي، على نطاق واسع بصفحاتهم على "الفيسبوك"، وقد قابلها المتابعون بالغضب الشديد، حيث علق أحد المتابعين: "ثم تسائل أحد الاموات ما هذه الضجة...فرد أحد منهم قائلا: إنهم الأحياء قد أخذتهم لذة الحياة كما أخذتنا ونسوا أنهم بنا لاحقون".

وفي هذا السياق، أحيا المطرب أحمد سعد، أحدث حفلاته الغنائية بمشاركة الفنان محمود العسيلي بجامعة النهضة في محافظة بني سويف، وذلك بمناسبة العام الدراسي الجديد 2022، واستقبال الطلبة الجدد.

وقدم المطرب أحمد سعد، باقة متميزة من أشهر أغنياته خلال الحفل، ومن أبرزها: أغنية الملوك، وأغنية وسع وسع، وعليكي عيون، وأيه اليوم الحلو ده، وغيرها من الأغاني التي يفضلها الحضور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا..

يوسف فوزي يكشف مفاجآت لأول مرة في «واحد من الناس» بهذا الموعد