الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مش من مهام النقيب فرض ذوقه على الجمهور”.. أول تعليق لـ أحمد وفيق على تصريحات مصطفى كامل عن المهرجانات

الفنان أحمد وفيق- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيس بوك
الفنان أحمد وفيق- صورة من صفحته الرسمية بموقع فيس بوك

علق النجم أحمد وفيق، على تصريحات نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل، وذلك بشأن وضعه عدة ضوابط لأغاني المهرجانات، وأيضا وقفه لتصاريح مطربيها مؤقتا، حيث أشار وفيق على أن نقيب الموسيقيين لا يفرض ذوقه على الآخرين.

اقرأ أيضًا ..
عبدالله بالخير يضع عشرات الشاشات على حائط منزله.. والسبب غريب

وكتب الفنان أحمد وفيق، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأعرب: "مش من مهام النقيب في أي نقابه فنيه.. فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام.. تحت بند الذوق العام.. لأن مافيش حاجة اسمها الذوق العام أصلا.. هي جملة لغويًا وبلاغيًا ضد معنى الذوق من الأساس".

وأضاف وفيق وقال: "وعموما كل ده ضد دستور بلادنا الذي نحترمه، وعندنا قانون يتطبق للمخالفات الخاصة بالآداب.. أو الإساءة.. سهلة خالص".

تصريحات نقابة المهن الموسيقية

وفي هذا السياق، صرح المطرب مصطفى، أمس الأربعاء خلال مؤتمر نقابة المهن الموسيقية والمهن التمثيلية، عن وضع عدد من ضوابط عمل مطربي المهرجانات، حيث قال: "إحنا لو خدنا قرار اتجاه أغاني المهرجانات هيتنفذ داخل مصر وخارجها، وبعمل بروتوكول مع وزارة الداخلية وإدارة المصنفات والأدب، ومن يخالف القرار هيتم حبسه".

اقرأ أيضًا ..
عقب ظهورها بالحجاب.. حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز الفن «خاص»

وجدير بالذكر، أن النجم أحمد وفيق يشارك في بطولة مسلسل "روز وليلي" للنجمة يسرا، ويتضمن العمل كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة نيللي كريم، الفنان أحمد مجدي وآخرين، والمسلسل تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج إدريان شيرجولد.