الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:57 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«من السرقة إلى الإدمان».. أزمات حسام حبيب وشيرين في 4 سنوات

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنان حسام حبيب، التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحاته الأخيرة عن أزمة شيرين عبد الوهاب ودفاعه عن نفسه على الهواء.

ويستعرض "الطريق" خلال الأسطر التالية، سلسلة أزمات وقصة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قبل الزواج وحتى الآن.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب قبل الزواج

جمع الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب في البداية علاقة صداقة وتعاون فني، في أثناء زيجته الأولى من فتاة خارج الوسط الفني التي أخفاها، لكن بعد فترة من الانفصال قرر الزواج من شيرين عبد الوهاب لتشهد حياته ومسيرته الكثير من الأحداث والأزمات.

قصة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وارتبط الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، في شهر أبريل عام 2018، وأقاما حفل زواج بسيط بحضور الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، وحتى عام 2020، ظل دعم حسام حبيب لزوجته في العديد من الأزمات التي واجهتها سواء في تصريحات مسيئة أو شائعات تطاردها.

وجاء التسجيل الصوتي المسرب لوالد حسام حبيب، ليشعل بداية فتيل الأزمة بين حسام حبيب وزوجته شيرين عبد الوهاب، حيث قال إن نجله تزوج من شيرين لكي يستولى على أموالها، ولكن وقتها لم يؤثر ذلك على علاقتهما.

أزمات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

ولكن بعد أيام قليلة، أعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب في ديسمبر عام 2021، وخرجت بعدها بعديد من التصريحات تهاجمه من خلالها وتؤكد كلام والده حول استغلالها.

وعادت بعدها لتنفي ضرب حسام حبيب لها أو إهانته لها بأي شكل من الأشكال عندما تساءل جمهورها عن أزماتها معه، ولكن فاجئت الجمهور بعدها بتصريحات صادمة ضد زوجها حسام حبيب تتهمه بالسرقة والتنمر عليها وخيانة الأمانة، حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغات بالسب والقذف.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

إدمان شيرين عبد الوهاب وسرقة حسام حبيب لها

ووصلت أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب إلى ذروتها، بعد دخول الفنانة مستشفى العلاج النفسي وإدمانها المخدرات، حيث برأ نفسه من اتهامات شقيقها وأن إدمانها سبب طلاقهما.

اقرأ أيضًا: حسام حبيب: ”أوضة نوم شيرين كانت عاملة زي محطة مصر أي حد بيدخل علينا”

ونفى كل الأخبار المنتشرة حول سرقته لأموالها، لافتًا إلى أنه كان العدو الأول لكثير من الناس المقربين لها الذين حاولوا نهبها والحصول على أموالها، والحفاظ عليها وعلى ثروتها كان السبب في غيابه عن الوسط الفني ومسيرته.

موضوعات متعلقة