الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 02:17 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها بالفيروس المخلوي.. آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر على الفيسبوك
فريدة سيف النصر على الفيسبوك

تصدرت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أعلنت إصابتها بالفيروس المخلوي.

آخر تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر

وحرصت فريدة سيف النصر، على أن تطمئن الجمهور عليها، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "آسفه والله أنا نمت، أنا كده لما أكون تعبانة النوم بيخففني".

وأضافت: "كان مفروض أعمل مداخلة مع خيري رمضان، على القاهرة والناس، آسفه والله، عموما باطمنكم أنا خفيت شوية بقيت كويسه بفضل الله".

وفي وقت سابق، طالبت النجمة فريدة سيف النصر، جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد إصابتها بالفيروس المخلوي، وقامت بتحذيرهم من هذا الفيروس مؤكدة أنه يصيب الكبار والصغار.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا ريت الناس تاخد بالها لأن الموضوع مش هزار والفيروس المخلوي يصيب الكبار كما الأطفال".

فريدة سيف النصر في مسلسل عملة نادرة

على صعيد آخر، انضمت القديرة فريدة سيف النصر، إلى أسرة مسلسل "عملة نادرة"، الذي تقدمه النجمة نيللي كريم، ومن المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

وتقدم فريدة سيف النصر، خلال أحداث العمل شخصية صعيدية شريرة، يحدث بينها وبين نيللي كريم دائما مشاجرات داخل أحداث العمل، ويضم مسلسل عملة نادرة، كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم مع نيللي كريم، مثل محمد لطفي، أحمد عيد، محمود عبد المغني، جمال سليمان، أحمد بدير، فردوس عبد الحميد، كمال أبو راية، هشام عاشور.

اقرأ أيضا: عاجل… «تتألم كثيرًا».. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.. خاص

وهذا العمل هو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وبهذا المسلسل تعود نيللي كريم للتعاون مع مدحت العدل بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، في عام 2017، والذي حقق نجاح كبير، وشارك في بطولة العمل مع نيللي كريم كلا من أحمد فهمي، زينة، سلوى محمد علي، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.