الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «تتألم كثيرًا».. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام.. خاص

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام مؤشرات البحث عبر موقع جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية احتجزت بموجبها في المستشفى وسط تساؤلات عن تطورات حالتها الصحية.

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

علم موقع وجريدة "الطريق"، من مصادر مقربة من النجمة أنغام أنها لا تستطيع النوم بسبب الألم الذي تشعر به نتيجة خضوعها لعملية جراحية، لافتة إلى أن أسرتها لا تتركها نهائيًا.

الحالة الصحية للفنانة أنغام

إدارة أعمال المطربة أنغام كشفت مساء أمس الأربعاء عن تعرضها لوعكة صحية كبيرة عقب إجراء عملية جراحية، وأصدرت بيانًا يوضح تفاصيل حالتها الصحية، ونص على أن الفنانة أنغام تعرضت لظرف صحي طارئ اضطرت بسببه لإجراء عملية جراحية كبيرة وهذه العملية آدت إلى مضاعفات جعلت الأطباء يحتجزونها في المستشفى حيث تتواجد تحت الرعاية الطبية حتى الأن.

أنغام حاولت أن تفي بكل التزاماتها الفنية أمام جمهورها في الفترة المقبلة، إلا أن هذه المضاعفات آدت إلى أثر كبير عليها واضطر الأطباء لحجزها في المستشفى تحت إشراف طبي لفترة أطول، لذلك تقدمت لجمهورها باعتذار لتأجيل حفلاتها حاليًا حتى تستقر حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا: أنغام تحتجز بالمستشفى بعد إجراءها عملية جراحية .. تفاصيل

برنامج أنغام الجديد

يُذكر أن أنغام تُقدم برنامج يحمل اسمها "أنغام"، عبر قناة "dmc"، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتستضيف أنغام كل أسبوع نجم من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي.