الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بدأت بترتيل القرآن ودخلت الفن بأحلف بالله».. أبرز تصريحات هيثم شاكر في برنامج أنغام.. فيديو

المطرب هيثم شاكر وأنغام- صورة من موقع فيسبوك
المطرب هيثم شاكر وأنغام- صورة من موقع فيسبوك

حل النجم هيثم شاكر، ضيفا على النجمة أنغام في برنامجها الجديد "أنغام" المذاع عبر فضائية "bmc"، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأعرب هيثم، خلال لقائه، عن عدد من أسرار حياته الشخصية وعند بداية دخوله عالم الفن، قائلاً: "أنا حبيت المزيكا من غير ما أعرف، وكنت طول الوقت بسمغ أغاني الأفلام القديمة على القناتين الأولى والثانية، وفي أيام الطفولة كنت بطلع أغني النشيد في طابور الصباح بالمدرسة، وأحيانا أرتل القرآن في المدرسة أثناء الحصص".

وأردف النجم هيثم شاكر، خلال استضافته في برنامج "أنغام"، أعرب: "الأغاني الجديدة اللي كانت بتنزل كلها خلال فترة التسعينيات كنت بسمعها وبعدين أرجع أسجلها بصوتي على شرايط الكاسيت ودي كانت البداية وقتها عرفت إني عندي موهبة وإن صوتي حلو ولما كان بيجيلنا ضيوف في البيت كانوا يقولوا لي غني لعمو".

إقرأ أيضًا.. «فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة

وتابع: "وأنا فترة الجامعة أخذت رقم لشركة إنتاج واحتفظت بيه لوقت طويل، وبعدين رحت الشركة وغنيت مرتين ومشيت من غير ما يقولوا رأيهم في صوتي، وبعدين في مرة لقيتهم بيتصلوا بيا وقالوا لي هنقدمك أنت وحكيم واللي أغنيته هتنجح هيتعمله شريط وفيديو كليب، وعملت أول أغنية (أحلف بالله) مع الملحن حميد الشاعري والأغنية نزلت كسرت الدنيا لدرجة إن أنغام أعجبت بصوتي جاتلي وقالت كمل أنا فرحانة بيك".

موضوعات متعلقة