جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:05 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

«بدأت بترتيل القرآن ودخلت الفن بأحلف بالله».. أبرز تصريحات هيثم شاكر في برنامج أنغام.. فيديو

المطرب هيثم شاكر وأنغام- صورة من موقع فيسبوك
المطرب هيثم شاكر وأنغام- صورة من موقع فيسبوك

حل النجم هيثم شاكر، ضيفا على النجمة أنغام في برنامجها الجديد "أنغام" المذاع عبر فضائية "bmc"، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأعرب هيثم، خلال لقائه، عن عدد من أسرار حياته الشخصية وعند بداية دخوله عالم الفن، قائلاً: "أنا حبيت المزيكا من غير ما أعرف، وكنت طول الوقت بسمغ أغاني الأفلام القديمة على القناتين الأولى والثانية، وفي أيام الطفولة كنت بطلع أغني النشيد في طابور الصباح بالمدرسة، وأحيانا أرتل القرآن في المدرسة أثناء الحصص".

وأردف النجم هيثم شاكر، خلال استضافته في برنامج "أنغام"، أعرب: "الأغاني الجديدة اللي كانت بتنزل كلها خلال فترة التسعينيات كنت بسمعها وبعدين أرجع أسجلها بصوتي على شرايط الكاسيت ودي كانت البداية وقتها عرفت إني عندي موهبة وإن صوتي حلو ولما كان بيجيلنا ضيوف في البيت كانوا يقولوا لي غني لعمو".

إقرأ أيضًا.. «فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة

وتابع: "وأنا فترة الجامعة أخذت رقم لشركة إنتاج واحتفظت بيه لوقت طويل، وبعدين رحت الشركة وغنيت مرتين ومشيت من غير ما يقولوا رأيهم في صوتي، وبعدين في مرة لقيتهم بيتصلوا بيا وقالوا لي هنقدمك أنت وحكيم واللي أغنيته هتنجح هيتعمله شريط وفيديو كليب، وعملت أول أغنية (أحلف بالله) مع الملحن حميد الشاعري والأغنية نزلت كسرت الدنيا لدرجة إن أنغام أعجبت بصوتي جاتلي وقالت كمل أنا فرحانة بيك".



موضوعات متعلقة