الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مي الغيطي لـ «الطريق»: فيلم ماما أرهقني نفسيا ومكنتش بنام وبيدور حول أحداث حقيقية

مي الغيطي وياسمين حمادة محررة جريدة الطريق
مي الغيطي وياسمين حمادة محررة جريدة الطريق
محمد توفيق

تقدم الفنانة مي الغيطي بطولة فيلم "ماما" المشارك ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

مي الغيطي فيلم ماما

تحدثت الفنانة مي الغيطي في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق" عن تفاصيل مشاركتها وشخصيتها بفيلم الروائي القصير الذي يحمل اسم "ماما"، قائلة: "الفيلم بيناقش قضية مهمة جدًا وهي قضية الميراث وإزاي ميكونش عادل في أوقات كتير بالنسبة للمرأة".

وتابعت مي الغيطي قائلة: "فيلم ماما بيظهر قد إيه إن الأم مش هي اللي بتخلف بس والأخ أو الأخت يمروا بصعاب كبيرة للحفاظ على مستقبلهم أخوهم الصغير".

وفيما يخص الصعوبات التي واجهتها خلال التحضير وتصوير الفيلم، قالت: "كنا بنصور في وقت كورونا وجو برد بجانب إن الجانب النفسي كان مرهق والأحداث تدور في أجواء كئيبة".

مي الغيطي والمخرج ناجي إسماعيل

فيلم ماما مهرجان القاهرة السينمائي 2022

وأعربت الفنانة مي الغيطي عن سعادتها بالعمل مع فريق وأسرة الفيلم، معلقة: "كل فريق العمل ساعدني خلال فترة التحضير والتصوير ومكنتش بنام لأستعد للشخصية وكنت متقمصة الشخصية ومشاعرها وجوانبها النفسية".

اقرأ أيضًا: أصالة عن حفلها بموسم الرياض: «رح نغوص بالموسيقى ونعيش بدنيي معلقة مابين السما والأرض»

وأكدت أن لديها خبرة أكاديمية في علم النفس ساعدتها في التحضير للشخصية، وأشارت مي الغيطي إلى أنها حريصة على حضور فاعليات بمهرجان القاهرة السينمائي والمحاضرات مع كبار صانعي السينما.

أسرة فيلم ماما المشارك بمهرجان القاهرة السينمائي 2022