الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال فيلم «ريتسا» يكشفون لـ «الطريق» كواليس ومفاجآت العمل

فيلم ريتسا
فيلم ريتسا

بدأ عرض فيلم "ريتسا" بالسينمات والمنافسة على إيرادات شباك التذاكر، منذ الأربعاء الماضي الموافق له 15 ديسمبر، وحقق في ثلاثة أيام 387 ألفا و151 جنيها.

ويحل الفيلم في المركز الثاني بعد فيلم "برا المنهج"، وتحدث أبطال وأسرة الفيلم لـ "الطريق" عن كواليس وتفاصيل العمل.

وقال النجم الكبير محمود حميدة: " اسم الفيلم ريتسا يشير إلى اسم الشخصية التي يدور حولها أحداث الفيلم وهي ريتسا وأرى أن هذا العمل عودة للرومانسية مرة أخرى.. والفيلم الرومانسي الاجتماعي العاطفي مطلوب بشدة".

بينما قال الفنان الشاب يوسف عثمان: "أكثر ما جذبني للعمل هي قصته، وأجسد خلال الأحداث شخصية قبطان بحري فهو محمود حميدة في فترة شبابه والذي ساعدني كثيرًا في التحضير.. ومعظم مشاهدي بالعمل مع عائشة بن أحمد".

ومن جانبها الفنانة كارولين عزمي أعربت عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في الفيلم، قائلة: "كانت الكواليس لطيفة ومعظم مشاهدي مع الفنان أحمد الفيشاوي استمتعت كثيرًا معه واستفدت منه.. وشخصيتي بالفيلم عشوائية لكني متحمسة لكونها أول تجربة سينمائية لي".

اقرأ أيضًا: سولاف فواخرجي تفقد النظر خلال تصوير «عنبر 6» وتكشف تفاصيل الحادث

أما عن سؤال الفنان أمير المصري عن سر اسم ريتسا قال إنه نوعية سمك في بحر إسكندرية.

وأضاف قائلًا: "أجسد شخصية حسام متزوج من مي الغيطي وتجمعني قصة حب بمريم الخشت"، معربًا عن سعادته بالعمل مع نجوم العمل مشيرًا إلى أن النجم محمود حميدة كان الأب الروحي لهم في الكواليس.

وقالت مريم الخشت: "فيلم ريتسا يعرض أكثر من قصة حب ولكن بشكل مختلف وأجسد خلال العمل شخصية حبيبة أمير المصري.. وسعيدة جدا بالعمل مع النجم الكبير محمود حميدة وكان ذلك حلم بالنسبة لي وأتمنى العمل معه مجددا، وهذا الفيلم جعلني أنا والفيشاوي أصدقاء".