الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أوكرانيا تعلن تبقي 7 سفن في الأسطول الروسي

الأسطول الروسي
الأسطول الروسي


كشفت أوكرانيا أن الأزمة القائمة في البحر الأسود، التي يمر بها فلاديمير بوتين رئيس روسيا، تضاعفت، مؤكدة أنه أصبح لديه 7 سفن في الأسطول البحري الكبير الخاص بروسيا، حسبما كشفت مجلة "نيوزويك" الأمريكية.

ومن جانبها، أوضحت قيادة العمليات في جنوب أوكرانيا، في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس، أن حالة الطقس العاصفة، تسببت في خفض أسطول بوتين في البحر الأسود حتى وصل إلى 7 سفن فقط.

وأكدت القيادة الأوكرانية أنه كلما اشتد الطقس في البحر الأسود، يتم تقليص السفن الروسية، بالإضافة إلى تقليص حاملة الصواريخ إلى غواصة واحدة، و4 صواريخ كاليبر كروز في وضع الاستعداد، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم نشر الكثير من السفن في مواقع الضرب.

اقرأ أيضا: الأمين العام للأمم المتحدة: الدول تحتاج إلى التضامن الإنساني لمواجهة التغيرات المناخية

حتى الآن لم تستطع "نيوزويك" من التأكد بشكل منفرد عن الأرقام، التي أعلنتها أوكرانيا، ولكن تعرض الأسطول الروسي في البحر الأسود لخسائر كبيرة منذ الحرب على أوكرانيا في فبراير الماضي، وفي أبريل الماضي، عانت روسيا من خسائر كبيرة بغرق السفينة الأضخم في الأسطول، "موسكفا".


والجدير بالذكر، اشترك أوليكسي أريستوفيتش مستشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في واحد من مقاطع الفيديو، لتي تم نشرها على "تويتر"، وزعم أنها لقطات للضربة.

موضوعات متعلقة