جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 06:09 صـ 17 رجب 1444 هـ

«كنت بطلة الواد سيد الشحات واعتذرت وبطبخ حلو».. تصريحات سوسن بدر في برنامج «معكم منى الشاذلي»

سوسن بدر
سوسن بدر

تصدرت الفنانة سوسن بدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، عقب كشفها للكثير من الأسرار حول حياتها وكواليس مسلسلها الناجح "أبو العروسة"، الذي قدمته على مدار ثلاث أجزاء، ولهذا يرصد موقع "الطريق"، فيما يلي تصريحات الفنانة سوسن بدر مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث كانت ضيفتها في حلقة برنامج "معكم"، على قناة CBC، وإليكم التفاصيل.

كيف تتعامل سوسن بدر مع أعمالها الجديدة؟

تحدثت سوسن بدر خلال لقاءها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة CBC عن كيف تتعامل مع أعمالها الجديدة، وقالت إنها ترفض مشاهدة نفسها تمامًا على الشاشة، مشيرة إلى أنها أيضًا تتجنب النزول إلى الشارع فترة عرض أي عمل جديد لها ثم تبدأ بعد فترة في متابعة الآراء من الذين حولها بشكل عفوي، وذلك خلال التسوق وما شابه، وقالت سوسن بدر أن الدور إلى كان جيدًا تجد الإشادات تأتيها دون أن تسأل أحد.

أدوار سوسن بدر

كما أن الفنانة سوسن بدر أكدت أنها لا يهمها إلى قدمت دورًا صغيرًا أو كبيرًا، على قدر أن يكون هناك اهتمام بالمجهود الذي يُبذل من أجل الدور، مشيرة إلى أنها إذا كان الدور المعروض عليها سواء كبيرًا أو صغيرًا في المساحة تبذل نفس المجهود قدر المستطاع.

مواهب سوسن بدر

وتابعت سوسن بدر حديثها، وقالت: "إذا قدمت جملة واحدة أو مشهد واحد أضع كل تركيزي ومجهودي به، وهذا من شدة حبي لعملي وشدة شعوري بحبي لهذه المهنة، لأن الله لم يعطيني أي موهبة في أي شيء سوى التمثيل والطبخ".

دروس تعلمتها سوسن بدر من كبار النجوم

وكشفت سوسن بدر خلال لقاءها أنها تعلمت الكثير من الدروس على يد كبار النجوم، حيث قالت: "تعلمت أن أضع كل تركيزي وجهدي في العمل مهما كان حجمة، وذلك من خلال عملي مع نجوم مثل عادل إمام ونور الشريف ومحمود ياسين، إذ أنهم كانو يحفظون ويذاكرون أدوارهم جيدًا مهما كان حجم الدور".

مسرحيات سوسن بدر

كما تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مشاركاتها المسرحية، مشيرة إلى أنها قدمت العديد من العروض المسرحية لكنها لم يحالفها الحظ في تصوير هذه المسرحيات، فكان أغلبها لم يتم تصويره وعرضه تلفزيونيًا، والبعض الآخر شاركت به لكنها لم تكن متواجودة أثناء تصويره.

واستكملت سوسن بدر حديثها، بمفاجأة وهي أنها شاركت في مسرحية "الواد سيد الشغال" مع الزعيم عادل إمام منذ بداية عرضها، لكنها لظروف صحية اضطرت على الاعتذار عن استكمال المسرحية، وقالت: "أنا اللي بدأت المسرحية دي مع عادل إمام وكنت مقدمة دور مشيرة إسماعيل، لكن حصلتلي شوية ظروف صحية، وهي إني جالي حصوة على الكلى، وحاولت وقتها آخد أدوية عشان اقدر أكمل العروض لكن وصلت لمرحلة خطر وعشان كده اضطريت اعتذر عن العرض".

اقرأ أيضًا..

«كرش ولا فوتوشوب».. شيرين رضا تثير الجدل في أحدث ظهور لها

سوسن بدر ومسرحية الواد سيد الشحات

وكشفت سوسن بدر عن رأيها في أداء الفنانة مشيرة إسماعيل خلال مسرحية "الواد سيد الشحات"، وقالت: "مشيرة أنقذت الموقف بشكل سريع جدًا كتر ألف خيرها، ووقتها المسرحية اتصورت بمشيرة، ودي من الحاجات اللطيفة لأنها عملت الدور حلو أوي".