الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسين يكشف كوبليه محذوف من أغنية «يوم تلات» لـ عمرو دياب

تامر حسين
تامر حسين

تصدر اسم الشاعر الغنائي تامر حسين التريند بموقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد تصريحاته عن الهضبة عمرو دياب وكواليس وأسرار تجمعه بنجوم الغناء.

تحدث تامر حسين عن سر حول أغنية "يوم تلات" للفنان عمرو دياب، لافتًا إلى أن قفلة الأغنية كانت تشير إلى أن قصتها حلم؛ ليس من المنطقي أن شخص يقابل ثلاث فتيات يرحبن به، لكن تم حذف المقطع.

وتقول كلمات المقطع المحذوف من أغنية يوم تلات: ليه يا نوم صحيت ده يوم على كيفي، حلم كان جميل كسرت مقاديفي، لو حكيت للناس هيقولوا ده خيال، هيقولوا لي دي قصة تأليفي.

وقال تامر حسين في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، حول العلاقة الغريبة التي ربطت عمرو دياب بالراحل عامر منيب، حيث كان الراحل أول من توقع نجاح تامر حسين مع عمرو دياب.

تصريحات تامر حسين في معكم منى الشاذلي

قال الشاعر تامر حسين إنه كان متفائلا بالفنان الراحل عامر منيب، ووش الخير، معلقًا: "كانوا دايمًا يقولوا لو اشتغلت مع عامر السنة الجاية مع عمرو دياب".

وأشار في تصريحات التلفزيونية عبر شاشة قناة cbc الفضائية، إلى أن عامر منيب قدم مجموعة من الملحنين والشعراء عملوا لاحقًا مع عمرو دياب، مثل نادر عبدالله، وعمرو مصطفى، وأحمد علي موسى وآخرين.

تصريحات تامر حسين

وفيما يخص بداية تعاونه مع الهضبة عمرو دياب، أوضح الشاعر تامر حسين أنه بدأ العمل معه عام 2009 بأغنية "وياه"، ولم يتوقع عمرو مصطفى أن يتحمس عمرو دياب للأغنية، ولكن فور استماعه لها قرر تسجيلها.

علاقة تامر حسين وعمرو دياب

أشار تامر حسين إلى أن عمرو دياب يعشق النجاح، معلقًا: "كل شوية يكلمني يقول لي عايز أنجح، وبيتكلم جد"، وفي البداية كان يظن الشاعر أن الهضبة يبالغ ولكن طوال الوقت يقول له: "لازم أنزل أغاني ولازم أغير".

تامر حسين وعمرو ديابتامر حسين يكشف حقيقة خلاف عمرو دياب وتامر حسني

كشف الشاعر تامر حسين حقيقة وجود خلافات بين عمرو دياب وتامر حسني، معلقًا: "عمرو دياب مش مهتم بمثل هذه الصراعات، وتامر بيحب عمرو دياب وبيحترمه".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان البحر الأحمر.. تكريم يسرا وشاروخان وحضور نجوم العالم

أوضح تامر حسين في حواره ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، أن المقربين من عمرو دياب يطلقون عليه لقب الحظ، مشيرًا إلى أن كل من يعملوا معه يكونوا في مكانة أفضل.

موضوعات متعلقة