الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور خالد النبوي في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» في هذا الموعد

نور خالد النبوي-صورة من صفحته الشخصية بموقع فيس بوك
نور خالد النبوي-صورة من صفحته الشخصية بموقع فيس بوك

يحل النجم الشاب نور خالد النبوي، ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وذلك يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قنوات "cbc"، في تمام الساعة 9 مساء.

ونشر الفنان نور خالد النبوي، عدة صور من كواليس تصوير الحلقة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "بكرة الجمعة الساعة 9 في معكم منى الشاذلي".

ومن المقرر أن يتحدث الفنان نور النبوي، خلال استضافته ببرنامج "معكم من الشاذلي" عن أحدث أعماله الفنية، وعن كواليس تصوير مشاهده في مسلسل "راجعين يا هوى" مع والده خالد النبوي.

مسلسل "راجعين ياهوى"

ويذكر أن شارك الفنان نور خالد النبوي، في السباق الرمضاني الماضي 2022 في بطولة مسلسل "راجعين يا هوى"، والعمل قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة كلا من: خالد النبوي، والنجمة اللبنانية نور، والفنانة هنا شيحة، وأنوشكا، والنجمة وفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام إبراهيم، والفنان طارق عبد العزيز، والنجمة الشابة سلمى أبو ضيف، والنجم نور خالد النبوي، ومصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، والنجمة أية سماحة، سلوى محمد علي، وتميم عبده، عمرو مهدي، جلا هشام.

اقرأ أيضًا.. عبد الرحمن أبو زهرة: «أنا زملكاوي بس بتكسف أقول» (فيديو)