الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نفاد تذاكر حفل عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي

بوستر حفل عبد الباسط حمودة-صورة من فيس بوك
بوستر حفل عبد الباسط حمودة-صورة من فيس بوك

يستعد المطرب عبد الباسط حمودة، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في ساقية الصاوي، ومن المنتظر إقامته غدا الجمعة 16 سبتمبر الجاري، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الـ8 وينتهي الساعة 10 مساء.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان عبد الباسط حمودة في ساقية الصاوي، عن نفاد تذاكر الحفل، التي سبق وأن طرحتها تبدأ بقيمة 150 جنيها للفرد بقاعة النهر.

ويقدم نجم الأغنية الشعبية الفنان عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب بساقية الصاوي، عدد من أشهر أغانيه التي يفضلها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية اديني قلبك، وأغنية اسمحولي، وأغنية أنا مش عارفني، وسلفني ضحتك"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الحضور.

اقرأ أيضًا: رد ناري من ميرفت أمين على شائعة وفاتها.. وحقيقة مشاركتها برمضان 2023

وفي سياق آخر، طرح الفنان عبد الباسط حمودة مؤخرا، ديو يحمل اسم "حلوين"، بمشاركة مع مؤدي المهرجانات المطرب عمر كمال، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: عمرو قطب، وتوزيع: إسلام شيبسي، ومن إخراج: كامبا.

ومن كلمات ديو أغنية "حلوين"

"يا عيني، إحنا أبسط خلق الله، وأقل ناس في الدنيا دي، تعملنا بما يرضي الله.. تكسب قولبنا في ثانيه، تعمل معاااانا الغلط، وتفكر إنك لبط، ع السكة تيجي تتظبط، وتشوف وشوشنا التانية، مين يرفع عينه فينا ولا يعمل رأسه بينا، دا اللي يطنطط علينا متخلقش، في الدنيا دي لفينا ياما روحنا وياما جينا".