الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بدنا نوصل لحبايبنا في كل مكان بالعالم».. راغب علامة يشوق متابعيه لحفل ألمانيا

بوستر الحفل- صورة من الحساب الرسمي للمطرب راغب علامة بموقع
بوستر الحفل- صورة من الحساب الرسمي للمطرب راغب علامة بموقع

يستعد المطرب راغب علامة لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا، في دوسيلدورف بدولة ألمانيا ، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الإثنين 31 أكتوبر المقبل.

وشارك الفنان راغب علامة مع متابعبه، البوستر الدعائي الخاص بالحفل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "بدنا نقطف حب ونتنفّس فرح ونوصل لحبايبنا في كلّ مكان في العالم".

وتابع: "يُفرحني جداً أن التقي بالجمهور الحبيب والجاليات العربيّة في أوروبا بحفل فنّي في دوسيلدورف،بـ ألمانيا، يوم 31 أكتوبر حتى نسهر سوا ونغنّي أجمل الأغاني اللي بتحبّوها وعايشة معكم بكلّ وقت، إلى اللقاء".

اقرأ أيضًا: بعد تصدره.. تعرف على إيرادات ”تسليم أهالي” حتى الآن

وفي سياق آخر، طرح النجم راغب علامة أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "استمارة 6" عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبدالله، ومن ألحان محمود الخيامي، ومن توزيع توما، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرج زياد خوري.

ومن كلمات أغنية "استمارة 6"

"أنـا مـيت فـل وألسطـة.. وم الـحـبايب عندي ليستة.. ينقـص م اللـيسـتـة واحـد.. ييجي فــوراً غــيره دســــتـة.. أنـا مـيت فـل وكـمـان شــبعـان.. هـنـا وحـب وحـنـان.. ويـــجـوز فـيه نـاس عــشان.. تقابلني تحتاج ألـف واسـطـة"

موضوعات متعلقة