الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”توفيرا للنفقات”.. أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاده بمشاركة هشام عباس ونادر عبدالله «صور»

عيد ميلاد الفنان أكرم حسني- صورة من صفحته الشخصية بموقع انستجرام
عيد ميلاد الفنان أكرم حسني- صورة من صفحته الشخصية بموقع انستجرام

احتفل الفنان أكرم حسني بعيد ميلاده، برفقة كوكبة من نجوم الفن، وذلك بالتزامن مع يوم ميلاد كلا من الفنان نادر حمدي والمطرب هشام عباس والنجم أحمد الشامي.

وشارك الفنان أكرم حسني مع متابعيه، عدة صور من احتفاله بعيد ميلاده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "نظرا للظروف الاقتصادية وتوفيرا للنفقات .. احتفلنا امبارح بعيد ميلاد كلا من هشام عباس و نادر حمدي وأحمد الشامي والعبد لله".

وفي سياق آخر، يستعد النجم أكرم حسني، للعودة إلى خشبة المسرح من خلال بطولة مسرحية "حتى لا يطير الدكان" ومن المنتظر اطلاق عرضها خلال موسم الرياض.

ويشارك في بطولة العرض المسرحي "حتى لا يطير الدكان" كلا من: النجم أكرم حسني، والفنانة درة زروق، والفنان بيومي فؤاد، والنجم محمد أنور، إسماعيل فرغلي، والعمل من إنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج محمد أوتاكا.

‏اقرأ أيضًا: بتوقيع خالد يوسف .. هالة صدقي تشارك في رمضان بمسلسل ”سره باتع”

ويذكر أن كان آخر أعمال الفنان أكرم حسني مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "مكتوب عليا" بجانب كوكبة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة أيتن عامر، هنادي مهنى، والنجم عمرو عبد الجليل، والمطربة هلا رشدي، والفنانة القديرة حنان سليمان، محمد طعيمة، والفنان القدير إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، عزت زين، عزة لبيب، ياسمين عادل وضيوف الشرف أحمد فهمى، محمد ممدوح، هنا الزاهد، هشام ماجد، سامية الطرابلسى، صلاح عبد الله، والنجمة القديرة فردوس عبد الحميد، والنجم بيومي فؤاد والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج خالد الحلفاوي.