الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

شاهد حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. (صور)

حنان مطاوع وزوجها على حسابها الشخصي
حنان مطاوع وزوجها على حسابها الشخصي

حرصت الفنانة حنان مطاوع، على توجيه رسالة خاصة بعد الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها "أماليا"، التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وشاركت حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها برفقة والدتها وزوجها، من حفل عيد ميلاد ابنتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "العمر بيتحسب بلحظات السعاده اللي بعيشها ومن أعظمها يوم ما نورتي قلبي وحياتي، ربنا يسعد كل الناس ويرزق كل مشتاق ويحفظلنا كل حبايبنا أمييين، أماليا 3 سنين".

وتفاعل مع منشورها العديد من المتابعين وانهالت عليها التعليقات، كان من أهمها النجمة غادة عبد الرازق التي قالت لها: "عقبال مليون سنة يارب وتفرحي بيها"، والمطربة مي فاروق قالت لها: "ربنا يحفظهالك حبيبتي وتعيشي وتفرحي بيها عقبال مليون سنة" .

اقرأ أيضًا : محمد دياب ردا على باسم سمرة: «أحمد السقا لم يتدخل بسيناريو فيلم الجزيرة»

وجاءت تعليقات الجمهور: "ربنا يبارك في عمرها كل سنة وهي طيبة، ربنا يحفظها ويحميها يارب، ربنا يسعدكم أحلى عيلة،