الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد Vip تشوق متابعيها لموعد عرض مسلسل «وعد إبليس» فيديو

بوستر مسلسل وعد إبليس - صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل وعد إبليس - صورة من موقع فيسبوك

تواصل المنصة الرقمية "شاهد Vip"، الترويج لأحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "وعد إبليس"، للفنان عمرو يوسف، وذلك قبل اطلاق عرضه بدءًا من يوم الجمعة 16 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

وشاركت المنصة الرقمية "شاهد" مع متابعيها، البرومو الرسمي لمسلسل "وعد إبليس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "أنا مراتي تعبانة أوي وبتموت، مستعد تعمل أي حاجة عشان تنقذ اللي بتحبه؟.. جاوبنا بصراحة.. وعد إبليس.. من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ١٦ سبتمبر".

ويعد مسلسل "وعد إبليس"، ضمن أعمال الرعب والإثارة والتشويق، في إطار حول أعمال السحر والشعوذة بشكل مختلف، وتدور أحداثه في 6 فقط.

تدور أحداث مسلسل "وعد إبليس"، حول بطل العمل الذي يدير مجموعة شركات لتسويق العقاري ومتزوج من النجمة عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، ويقوم بدوره النجم عمرو يوسف.

وخلال أحداث المسلسل يدخل في معاناة مريرة والعديد من الأزمات في إطار من الرعب والإثارة، ويجسد دور الشيطان النجم فتحي عبد الوهاب، الذي يلجأ إليه الفنان عمرو يوسف لمساعدته في إنقاذ زوجته، كما تجسد الفنانة الأمريكية بولا بالن شخصية أجنبية تتواجد في مصر ضمن أحداث العمل.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا يا قلبي”

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد إبليس"، كلا من: الفنان عمرو يوسف، والنجمة عائشة بن أحمد، والنجمة نيللي كريم، والفنانة رزان مغربي، والنجم أحمد مجدي، مراد مكرم، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، والفنانة الشابة مريم الخشت، ومحمد إبراهيم يسري، والنجمة الأمريكية باولا باتون، وفتحي عبدالوهاب، يعقوب الفرحان، خالد كمال، أحمد الرافعي، معتز هشام.

والعمل من إنتاج MBC Studios، وإخراج البريطاني كولين تيج.