الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد لمجرد يعلن زواجه من صديقته.. وهكذا هنأه نجوم الفن

سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي
سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي

فاجأ النجم المغربي سعد لمجرد جمهوره ومتابعيه، بإعلان خبر زواجه من صديقته المغربية غيثة العلاكي، وذلك مساء أمس السبت.

زواج سعد لمجرد

وأعلن سعد لمجرد خبر زواجه، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم، ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون.. وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير".

وحرص العديد من نجوم الفن، على الاحتفال بسعد لمجرد وتهنئته على زواجه، حيث قالت له الفنانة زينة: "ألف مليون مبروك ربنا يتمم على خير ليك أنت وعروستك يا رب".

وقال له النجم عمرو سعد: "مبروك أخويا وصاحبي العالمي"، بينما قال له محمد كريم: "يا حبيبي مليون مبروك يا سعد ربنا يسعدكم حبيبي ويوفقك"، وكتبت له بلقيس: "ألف مبروك صديقي العزيز وأخويا وألف مبروك".

وكتبت له نبيلة عبيد: "مبروك ربنا يتمم على خير"، قالت له فيفي عبده: "1000 مبروك"، وأخيرا قال له رامي جمال: "ربنا يجمع ما بينكم على خير".

اقرأ أيضًا .. «ملابس ليالي الحلمية جيبتوا على حسابي».. تصريحات نارية لصفية العمري

يشار إلى أن النجم سعد لمجرد، كان يربطه علاقة صداقة قوية بغيثة المالكي، حيث إنها بدأت في حوالي عام 2014، وظهرا سويا في أكثر من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الأقاويل حول علاقة الثنائي، وظهرت أنباء تفيد بارتباطهما، وخرج سعد لمجرد ورد وقتها على هذه الأنباء، مؤكدا أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة، وفي شهر أغسطس عام 2018، تصدر اسم صديقة سعد لمجرد "غيثة العلاكي" قائمة التريند، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخرا، وما أثار اندهاش جمهوره، أن أول من اتصل به، كانت صديقته غيثة العلاكي.