الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

دنيا سمير غانم تطرح أغنيتها الجديدة ”نحنوح” على يوتيوب

بوستر أغنية نحنوح- صورة من الصفحة الرسمية للنجمة دنيا سمير غانم بموقع فيسبوك
بوستر أغنية نحنوح- صورة من الصفحة الرسمية للنجمة دنيا سمير غانم بموقع فيسبوك

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم "نحنوح"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات: عليم، ومن ألحان: عزيز الشافعي، ومن توزيع: أحمد عادل، وتسجيل ومكساج وماستر: هاني محروس.

ومن كلمات أغنية "نحنوح"

"كله بيبدأ نحنوح.. بعدها كل ده بيروح.. كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد.. أنا سينجل من غير ليه.. والمرتبطين خدوا إيه.. غير بس دموع فركشة و رجوع.. غير كام آهه و تنهيد.. أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين.. ولا عمري هغير و هقول لك الننوسة دي تطلع مين.. بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام.. جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين و سنين.. ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ.. ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا..

أنا طول الوقت دماغي مش فيا.. وخلقي ساعات بيضيق.. معلش ماليش في الحب بتاعكوا ولا في جو التلزيق.. أنا واحدة صريحة وخدها نصيحة بدل نشفان الريق.. أصل أنا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين.. أصل أنا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين".

اقرأ أيضًا: مقتينات وصور شخصية بسوق الروبابيكيا.. هجوم على أسرة نور الشريف

وفي سياق آخر، طرحت المطربة دنيا سمير غانم مؤخرا، أغنية "أسيب نفسي واغني" عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتعتبر أغنية "أسيب نفسي واغني"، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي.