جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 07:29 مـ 6 رجب 1444 هـ

تفاصيل حفل محمد عدوية في بورسعيد.. غدا

بوستر الحفل-صورة من الصفحة الشخصية للمطرب محمد عدوية بموقع فيسبوك
بوستر الحفل-صورة من الصفحة الشخصية للمطرب محمد عدوية بموقع فيسبوك

يستعد المطرب محمد عدوية، لإحياء حفلا غنائيا ضخما بمدينة بورسعيد، ومن المقرر إقامة الحفل غدا الجمعة 9 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن يقدم النجم محمد عدوية مفاجأة لجمهوره في بورسعيد من خلال غنائه إحدى أغاني ألبومه الجديد، وأيضا يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه، التي يتفاعل معها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية سيبي روحك، وأغنية دي اللي خدتني مني".

وفي سياق آخر، طرح المطرب محمد عدوية مؤخرًا، أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "استضعفوني"، وذلك عبر موقع "يوتيوب" وتعد الأغنية من كلمات: أحمد شكري، ومن توزيع وألحان: مونتي، ومكس وماستر: خالد رؤوف، وإنتاج: ياسر حسانين وإخراج: هشام ممدوح.

اقرأ أيضًا: مقتنيات وصور شخصية بسوق الروبابيكيا.. هجوم على أسرة نور الشريف

ومن كلمات أغنية "استضعفوني"

"استضعفوني عشان شايفني من غير ضهر.. وعروسة أحلامي ما أملكها مهر.. والدنيا لو تديني عقد الوجع يتكر، وإن يوم فرحت أقول خير ألف بعد الشر.. عجزني قُصر اليد... وأخجل أميل على حد.. والدنيا شادة السلخ ودراعي م الشيلة.. مكسور ومملوخ ملخ، دورت على بختي وسافرتله أميال والرحلة لسه طويلة، يارب.. مابشتكي ولا بجحد النعمة صابر.. ومهما يكون أنا راضي بالقسمة، إديني صبر يا رب قويني ع المشوار.. وإن يوم غلطت فسيري نبهني بالإنذار، في طريقي أهل الشر سنولي في سنانهم.. وواجهت وأنا مضطر ووقفت قدامهم.. جمعوا العتاد والمال حشدوا في اتباعهم.. وأنا كان سلاحي الحق قادر يجيب داغهم".