الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العودة للتسعينات».. أحمد عدوية يحيي حفلا غنائيًا مع دينا بالساحل الشمالي

بوستر الحفل- صورة من الصفحة الشخصية للفنانة دينا بموقع فيسبوك
بوستر الحفل- صورة من الصفحة الشخصية للفنانة دينا بموقع فيسبوك

يستعد المطرب أحمد عدوية، لإحياء حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي بمشاركة الفنانة دينا، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري، وبذلك الحفل يختتم عدوية موسم حفلات صيف 2022.

وشاركت الفنانة دينا مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بحفلها مع المطرب أحمد عدوية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "العودة إلى التسعينيات.. في السماء 20 الساحل الشمالي.. الجمعة 9 سبتمبر".

ومن المنتظر أن يقدم الفنان أحمد عدوية خلال الحفل، باقة متموعة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا خلال مشواره الفني، ومن أبرزها: "أغنية بنت السلطان، وأغنية ما بلاش اللون ده معانا، وأيضا أغنية زحمة، ومية مسا، وأغنية كله على كله، وإحنا المعلمين، وحبة فوق وحبة تحت"، وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا.. حوار… محمد عبد الرحمن: «أحمد عز وقف جانبي.. والشغل مع عادل إمام محتاج تركيز»

وفي سياق أخر، كان آخر أعمال الفنانة دينا، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "ملف سري"، مع كلا من: النجم هاني سلامة، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، والنجم نضال الشافعي، والفنان ماجد المصري، إيهاب فهمي، والنجمة دنيا عبدالعزيز، إدوارد، والفنانة مادلين طبر، مهند حسني، والفنانة الشابة كارولين عزمي، دينا، والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.