الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:37 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يشيد بصوت أحمد سعد بعد حلقته مع «صاحبة السعادة»

أحمد سعد والمطرب النقاش من لقائهم في صاحبة السعادة
أحمد سعد والمطرب النقاش من لقائهم في صاحبة السعادة

تصدر النجم أحمد سعد، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائه مع النجمة القديرة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "dmc".

ردود فعل الجمهور على لقاء أحمد سعد

وأشاد العديد من الجمهور، بصوت أحمد سعد خلال الحلقة، خاصة في الابتهال والترانيم التي قدمها، بصوت رائع وأداء عالي.

حيث جاءت ردود فعل الجمهور على لقاء أحمد سعد في "صاحبة السعادة: "ترنيمة أصلية من أحمد سعد.. جمال مفيش بعد كده.. الكلمة أو الترنيمة لما تكون حقيقية ومن القلب بتوصل عمل، عظمة على عظمة، الأسطورة صاحب أفضل ابتسامة، اللى بيغنى لكل واحد بصفته وفكره وزوقه، الفنان اللى شبهنا وتحس إنه كان معاك في الحلو
والمر، صاحب جدع ابن بلد أصلى مش تقليد".

كما تألق أحمد سعد بتقديم دويتو مع المطرب الشاب أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش"، وأشاد الفنان بموهبة أحمد سالم وقال إن هناك شيئا مشترك يجمعهما حيث كان يعمل نقاش قبل احترافه الغناء: "أنا سمعته واتبسطت جدًا جدًا من أدائه ومن صوته".

اقرأ أيضًا..

حوار… محمد عبد الرحمن: «أحمد عز وقف جانبي.. والشغل مع عادل إمام محتاج تركيز»

مفاجأة علياء بسيوني لأحمد سعد

وشهدت حلقة أحمد سعد، مفاجأة علياء بسيوني زوجها بـ "موتوسيكل" في عيد ميلاده، وقامت بتقبيله واحتضانه، وقال لها سعد: "الله.. الموتوسيكل اللي بحبه"، وأشار إن زوجته كانت صديقة له في البداية، وجذبته شخصيتها، قائلا: "زنانة عشان تحقق تارجتها، وبتعرف عني كل حاجة ومعجبة بنفسها أوي وبتوجهني وعندها ذوق حلو".

وقدم الفنان خلال الحلقة مجموعة من الأغاني، مثل "إيه اليوم الحلو ده، سايرينا، بحبك يا صاحبي، عليكي عيون"، كما قدم أغنية "دارت الأيام" لكوكب الشرق أم كلثوم، مع المطرب النقاش.

وعن علاقته بشقيقه النجم عمرو سعد، قال بحبه لصفاته الشخصية، فهو شخص خطير ونحن مشتركان فى السعد، وأضاف أحمد سعد: "فى مرحلة الطفولة لغة الفن لم تكن ظاهرة بشكل كبير، بمرور السنوات دخلت معهد الموسيقى العربية، واتجه عمرو لمجال التمثيل، و80 % من عملى فى المسلسلات مع عمرو سعد، وكل أغانى المسلسلات التى قدمتها له نجحت جدا".