الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة مؤمن زكريا تقضي على تريند «مش ملزمة»: ربنا يخليكوا ليا

مؤمن زكريا وزوجته-المصدر برنامج صاحبة السعادة
مؤمن زكريا وزوجته-المصدر برنامج صاحبة السعادة

فور الإعلان عن برومو حلقة لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" ظل الجميع مترقب الحلقة حتى موعد إعلانها على قناة "dmc"، حيث ظهر لاعب النادي الأهلي ومعه زوجته "ريهام"، التي كانت بمنزلة نور الأمل الذي يضيء حياة مؤمن زكريا، ولم تتخلى عنه لحظة واحدة على الرغْم من الصعاب التي واجهاها بسبب مرضه الذي أصابه بعد زواجهما، ولكنها دائمًا كانت متواجدة في كل ظهور له.

حيث ظهرت هذه الحلقة في وقت اشتعال "السوشيال ميديا" بتريند "مش ملزمة" الذي انطلق كالشرارة في الهشيم واتبعه الكثير من السيدات معتمدين أنهن يتفضلون على أزواجهن في منزل الزوجية، ولكن زوجة مؤمن زكريا "ريهام" لم تلق أي اهتمام تجاه هذا "التريند" واعتمدت على كونها "بنت أصول"، وكانت تشير لزوجها طيلة الحلقة مكررة "ربنا يخليكوا ليا".

شخصية سوية نفسيًا

وعلق الدكتور رفعت صابر، استشاري الصحة النفسية، على السلوك النفسي والتربوي لزوجة مؤمن زكريا إذ أنها تحمل قلب نقي خال من شعور التكبر والرغبة في الحصول على كل شيء، مؤكدًا أنها شخصية معًا نفسيًا فعلى الرغم من مرضه لم تتخل عنه قط.

عندي تفاؤل

وتابع صابر خلال حديثه لـ"الطريق"، أن ريهام كانت تنظر لزوجها مؤمن زكريا بعين مليئة بالحب والفخر ومده بالقوة والدعم ومدى تعلق قلبها بهذا الشخص، فلم تنظر إلى مكانته المهنية أو مقدرته المادية، ولكنها نظرت إلى شخصه وبحثت عن سبل إسعاده ومساندته حتى يشفى من مرضه، وظهر ذلك في حديثها "عندي تفاؤل".

وأكد استشاري الصحة النفسية، أن تصريحات زوجة مؤمن زكريا وردود أفعالها في البرنامَج، قد حطمت تريند "مش ملزمة" دون أن تشعر ودون أن تلق له اهتمامًا في حياتها الزوجية.

وأشار إلى تريند "مش ملزمة"، معبرًا "ده تريند يخرب البيوت"، فإذا كان الحب والمودة والرحمة من مبادئ الزوجين فلن نحتاج أن يظهر تريند مثل هذا "مش ملزمة"، وكل منا يتذكر من كان بجانبه وسانده وقت محنته وضعفه.

اقرأ أيضًا.. قصة 50 جنيهًا أهداها معلم لطالب ثانوية عامة 2018 أشعلت ”الفيس بوك”.. «إزاي يفرط فيها»