الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

منهم دينا الشربيني.. 5 نجوم في الفن والرياضة ضيوف البرامج الإجتماعية هذا الأسبوع

دينا الشربيني مع منى الشاذلي
دينا الشربيني مع منى الشاذلي

ينتظر العديد من الجمهور، مجموعة لقاءات مهمة لأكبر النجوم سواء في الفن أو الرياض، مقرر عرضها خلال هذا الأسبوع، على بعض القنوات الفضائية.

دينا الشربيني في معكم

تحل النجمة دينا الشربيني، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم"، المذاع على شاشة "CBC"، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تصبح حلقة دينا الشربيني حديث السوشيال ميديا، لأنه سوف تتحدث لأول مرة بصراحة عن تفاصيل علاقتها بالنجم عمرو دياب وتغني أغنية "برج الحوت" الذي قدمها لها في بداية علاقتهم، كما أنها سوف تتحدث عن علاقتها بالسوشيال ميديا وجوانب عن شخصيتها وأحدث أعمالها الفنية.

مؤمن ذكريا مع إسعاد يونس

تستضيف النجمة القديرة إسعاد يونس، كابتن مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، في برنامج صاحبة السعادة، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على شاشة "DMC".

وينتظر المشاهدين، بفارغ الصبر حلقة مؤمن زكريا في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث أن هذا اللقاء هو الأول له مع إسعاد يونس، وسوف يذهب للحلقة برفقة زوجته ويتحدث عن أزمة مرضه الأخيرة.

كما سيفاجئ كابتن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، وكاتبن عمرو السولية نجم الأهلي، مؤمن زكريا خلال اللقاء، ويظهروا معه في الحلقة عن يتحدثوا عن مواقفهم معه في الملاعب.

وسوف تتحدث ريهام يحيى زوجة مؤمن زكريا، خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها وقصة حبهما وطريقة زواجهما، بالإضافة إلى تفاصيل رحلة مرض نجم الأهلي الأخيرة، والتي أبعدته عن الملاعب.

أحمد سعد في صاحبة السعادة

وأعلنت قناة دي إم سي، عن إستضافة النجم أحمد سعد، في برنامج "صاحبة السعادة" للفنانة إسعاد يونس، مساء مساء غدًا الثلاثاء، على قناة دي إم سي، فى تمام الساعة الـ 11 مساء.

وطرحت لإسعاد يونس برومو حلقة أحمد سعد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "ليلة طرب جميلة على مسرح صاحبة السعادة، مع أحمد سعد وضيوفه، استنونا يوم الثلاثاء الساعة 11 مساء على dmc".

اقرأ أيضا.. له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

وستفاجئ علياء بسيوني زوجها أحمد سعد، خلال اللقاء وتحتفل بعيد ميلاده، كما يحل أحمد سالم المطرب النقاش، ضيفا مع "سعد" خلال الحلقة وسوف يقدمون دويتو سويا على المسرح.