الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:26 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مبسوط إني سبب فرحتك».. عمرو السولية يوجه رسالة لمؤمن زكريا

عمرو السولية ومؤمن زكريا-الصفحة الرسمية للاعب
عمرو السولية ومؤمن زكريا-الصفحة الرسمية للاعب

وجه عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى مؤمن زكريا زميله في الفريق، عقب اجتماعهما سويًا في البرنامج التلفزيوني "صاحبة السعادة".

وقال السولية، في رسالته لمؤمن زكريا عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "ربنا يديم ضحكتك يا حبيبي ويشفيك وترجعلنا بالسلامة، مبسوط إني كنت سبب في فرحتك ربنا يديم المحبة".

اقرأ أيضا: شوبير يكشف كواليس صفقات الأهلي مع فيوتشر.. وحقيقة انتقال صلاح محسن لسيراميكا

وكان ثنائي النادي الأهلي مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سجلوا حلقة تلفزيونية مع إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، والمقرر عرضه مساء اليوم الاثنين عبر شاشة "DMC".

ويعد ظهور مؤمن زكريا في شاشات التلفاز مفاجأة كبرى لجماهير الكرة المصرية، حيث يبتعد عن الساحرة المستديرة منذ موسم 2019، عقب إصابته بمرض ضمور العضلات وخضوعه منذ سنوات للعلاج داخل وخارج البلاد.

ويشغل لاعب النادي الأهلي في المدّة الحالية منصب المستشار الرياضي لشركة تذكرتي المسؤولة عن توزيع بطاقات حضور مباريات المسابقات المحلية، بالإضافة للأنشطة الفنية والثقافية.

ويحرص نجوم الوَسَط الرياضي على دعم مؤمن زكريا منذ إصابته، لمؤازرته وتقديم المساندة في محنته التي يمر بها في المدّة الحالية.