الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادر السيد يكشف موقف نجله من العودة للزمالك.. ويعلّق على انضمامه للمنتخب

منتخب مصر للشباب - الصفحة الرسمية للاتحاد
منتخب مصر للشباب - الصفحة الرسمية للاتحاد

أعرب نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن سعادته بعد استدعاء نجله أحمد نادر السيد لاعب فيزيلا البرتغالي، للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي في سبتمبر الجاري.

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، أعلن في وقت سابقمن اليوم استدعاء الثنائي أحمد نادر السيد وعلي نادر حراس المنتخب، لمعسكر سبتمبر الثاني.

وقال نادر السيد في تصريحاته للبرنامج الإذاعي "الديربي مع عمر ربيع ياسين": "تمثيل المنتخب هو أولوية لأحمد نجلي في بداية مشواره، هو حارس جيد وسعيد باستدعائه للمنتخب الأولمبي".

وعن احتمالية عودته لنادي الزمالك والمفاوضات بينهما: "نجلي لا يحتاج للمفاوضات لكي يعود لنادي الزمالك هو يعتبر بيته، أحمد هنا كان يتدرب مع الفريق الأول ولكنه يلعب مع الفريق الثاني والأمر في الاحتراف مختلف، الأفضل له أن يظل في الخارج ويعود عندما يكون رقم 1".

اقرأ أيضًا: صدمة قوية للزمالك ورائها زوجة الخطيب.. و«مرتضى» يحذف نعي وفاة شقيقة رئيس النادي الأهلي

وتابع: "نجلي يتمنى أن يصبح حارس كبير في الاحتراف، وأن يصبح الحارس الأساسي للزمالك في يوم من الأيام، الزمالك في المدّة الحالية لا يحتاجه بشدة، وعندما يحتاجه سوف تكون العودة أولوية بالتأكيد".

وعن تدريبه في المنتخب الأولمبي تحت قيادة عصام الحضري، قال نادر السيد: "خبرته سوف تضيف لنجلي فهو محظوظ أن يكون عصام الحضري هو مدرب حراس المرمى".