الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:28 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ميكالي” يستدعي الحراس المحترفين لمعسكر المنتخب الأولمبي

روجيرو ميكالي - الصفحة الرسمية للاتحاد
روجيرو ميكالي - الصفحة الرسمية للاتحاد

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي مساء اليوم الإثنين، استدعاء الثنائي أحمد نادر السيد لاعب فيزيلا البرتغالي وعلي نادر لاعب نادي الخور القطري، للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر الجاري.

ويخوض المنتخب الأولمبي معسكر مغلق في المدّة الحالية في الإسكندرية، على أن ينطلق المعسكر الثاني يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري.

ويستعد منتخبنا الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب 2023، التي بدورها تؤهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس.

اقرأ أيضًا: صدمة قوية للزمالك ورائها زوجة الخطيب.. و«مرتضى» يحذف نعي وفاة شقيقة رئيس النادي الأهلي

قائمة منتخب مصر في المعسكر الحالي

وضم البرازيلي روجيرو ميكالي عدد من اللاعبين في قائمة منتخب مصر للانضمام في المعسكر المقام في المدّة الحالية في مدينة الإسكندرية.

وتأتي قائمة مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجيري - يوسف نادر - علي نادر

في خط الدفاع: عبد الله عادل - ياسين مرعي - أسامة الجزار - إسلام المزين - محمد سمير - خالد عوض - كريم محمد - عبد الرحمن رشدان - هشام شعبان - إياد العسقلاني - محمد أشرف بكري.

في خط الوسط: أحمد نادر حواش - وليد فرج - مصطفى سعد "ميسي" - محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج - محمد شحاتة - عبد الغني محمد - علي زعزع - مودي ناصر - عمر فايد.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب - أسامة فيصل - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - عبد الرحمن عاطف "أجويرو".

ويعمل مدير المنتخب الأولمبي محمود حرب على إجراءات مشاركة الثنائي في المعسكر المقبل، حيث يتواجد حاليًا علي نادر على أن يغادر ويعود مجددًا في المعسكر المقبل.