الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:01 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خسر الفلوس وكسب الزمالك».. كواليس مفاجئة في تجديد عقد أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو - الصفحة الرسيمة للزمالك
أحمد سيد زيزو - الصفحة الرسيمة للزمالك

تصدر أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تريند محرك البحث "جوجل" في الساعات الأخيرة، بعدما كشف أحمد حسام ميدو نجم الأبيض السابق، كواليس جديدة في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ونجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من الريان القطري الفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد أحمد سيد زيزو

قال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا": "تفاجئت بحديث مرتضى منصور معي عن زيزو، قال لي لو اللاعب يريد الزمالك سيظل في الزمالك حتى لو وصل لي عرضا بـ10 مليون دولار، وقال لي إنه لو امتلك فريقا قويا سيكون قادرا على تنمية موارد النادي المالية".

وتابع: "اتأكدت بنفسي من رئيس الريان القطري، إن فيه مفاوضات مع زيزو، وأوجه التحية والشكر للنادي بعدما رفضوا استخدام الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لعدم خسارة الزمالك ومسؤوليه".

وشدد: "بعدما نشرت تغريدتي بشأن زيزو، اللاعب كلمني وقال لي إنه يريد البقاء في الزمالك، وأولويتي البقاء مع النادي، وقال لي إنه ينتظر أن يعرض عليه الزمالك أفضل رقم في النادي حتى لو كان أقل من عرض الريان".

وواصل ميدو تصريحاته: "بلغت مسؤولي الزمالك بمكالمة زيزو، حتى عقد الجلسة مع مسؤولي الزمالك، وعرض الريان القطري على زيزو اللعب في صفوفه لمدة 3 سنوات وكل سنة سيحصل على 3.8 مليون دولار، وهو رقم مميز".

واختتم ميدو تصريحاته: "زيزو خسر من الناحية المادية بعد التجديد مع الزمالك، لكنه كسب كثيرًا، بعدما اقترب من أن يصبح أسطورة في الزمالك، والجمهور لا ينسى المواقف البطولية التي لم أشهدها في كرة القدم منذ سنوات، والزمالك قدم لزيزو عرضًا جيدًا يجعله الأعلى بين لاعبي الزمالك من حيث الأجر".

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى قطر لمواجهة الهلال

أرقام أحمد سيد زيزو مع الزمالك

يعد أحمد سيد زيزو، أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الزمالك بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في التاريخ.

وشارك أحمد سيد زيزو في 30 مباراة بمختلف البطولات في الموسم الماضي، نجح في تسجيل 19 هدفًا، وصناعة 14 آخرين، مساهمًا في 33 هدفًا.

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل أو صناعة هدف للزمالك كل 81 دقيقة، في الموسم الماضي 2022-2021.