الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اتهامات شقيقه.. حقيقة تعامل بوجبا مع مشعوذ لإيذاء نجم «بي آس جي»

بوجبا ومبابي
بوجبا ومبابي

يواصل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، إثارة الجدل في الوسط الرياضي بعد أزمته الأخيرة مع شقيقه ماتياس بوجبا.

ونشرت إذاعة "فرانس إنفو" الفرنسية، مساء اليوم الأحد، مستجدات أزمة اللاعب والتحقيقات الجارية الآن من قبل السلطات المسؤولة.

ونشر ماتياس بوجبا شقيق نجم يوفنتوس، مقطع فيديو منذ أيام قليلة، واتهم بوجبا بالتعامل مع مشعوذ لإيذاء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وزميله في المنتخب.

اقرأ أيضًا: مصر تكتسح بوروندي 66-22 وتتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لناشئي اليد

بوجبا يتعامل مع مشعوذ ويؤكد اتهامات شقيقه

وأكد بوجبا تعامله مع مشعوذ ولكنه لم يكن بغرض أذية زميله كيليان مبابي مثلما قال شقيقه، ولكنه يستخدمه في أعمال الخير ومساندة الأشخاص الأكثر احتياجًا في القارة الإفريقية وفي الأعمال الخيرية.

وصمم بول بوجبا على اتهام شقيقه بابتزازه وقيادة حملة ضده هو وعدد من أصدقاء طفولته، والذين يستمرون في مطالبته بدفع مبلغ مالي ضخم نظير انتقاله إلى نادي السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف بوجبا عن نصف الرسالة التي تلقاها في الفترة الأخيرة من شقيقه ماتياس والتي يطالبها خلاله بدفع المبلغ المالي مع نص رسالة: "هل ستفكر فينا بعد انتقالك واستلامك للمكافآة".

وكان بوجبا رفض الرد على تهديدات شقيقه عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يفضل أن يسير في السبل الرسمية وتقديم شكاوى للجهات المسؤولة لحمايته من عملية الابتزاز والتهديد التي يتعرض لها.