الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:09 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين تشييع جثمان شذى نجم بطلة السباحة بنادي طنطا

تفاصيل اتفاق حسام غالي مع مدرب الأهلي الجديد.. ”خاص”

حسام غالي
حسام غالي

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي، عن تفاصيل وكواليس اجتماع حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء مع مدرب جديد لتولي الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول.

ويكثف مسؤولي النادي الأهلي جهودهم خلال المدّة الجارية من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، بعد توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش وفسخ التعاقد معه بالتراضي.

وكشف مصدر خاص لـ "جريدة الطريق" أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد سافر إلى هولندا من أجل متابعة ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته الشهر الجاري، ثم انتقل إلى مدينة ميونخ الألمانية لمقابلة المدرب الجديد والتفاوض مع تمهيدًا لإتمام التعاقد.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل معسكر الأهلي المقبل.. وحقيقة ودية إيندهوفن

واجتمع غالي مع المدرب الألماني المخضرم ماركو روزه في ميونخ، ورحب الأخير بتدريب النادي الأهلي، كما اتفق الطرفين على كافة بنود التعاقد.

وأوضح المصدر، أن غالي عاد إلى الأهلي لنقل تفاصيل الاتفاق إلى لجنة الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خاصًة بند راتب المدرب الذي حدده روزه 300 ألف يورو شهريًا.

وأشار المصدر إلى أن راتب روزه لم يكن مفاجئًا حيث أنه قيمته المعروفة في الوَسَط، إلا أن الأهلي لم يعتاد على دفع ذلك المبالغ إذ كان يتقاضى رينيه فايلر وبيتسو موسيماني 280 ألف دولار شهريًا، فيما تراجع معدل الإنفاق مع سواريش الذي كان يتقاضى 125 ألف دولار فقط.

وأتم المصدر مشددًا على أن الجانب المادي لا يعتبر عائقًا أمام إتمام الصفقة، إذ يستطيع الأهلي دفع راتب روزه حال الاستقرار النهائي على التعاقد معه، بعد نقل غالي تفاصيل الجِلسة لمحمود الخطيب.