الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قاهر بايرن ميونيخ.. من هو المدرب المحتمل للنادي الأهلي؟

الأهلي يقترب من التعاقد مع أدي هوتر
الأهلي يقترب من التعاقد مع أدي هوتر

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، بعدما أصبح حديث وموضع اهتمام من جانب جماهير القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية، وذلك بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش بعد نهاية الموسم الكروي 2021/ 2022.

عضو مجلس إدارة الأهلي يسخر من بيان اتحاد الكرة - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

ويفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بين العديد من المدربين أصحاب الخبرات والبطولات في القارة العجوز، حيث ظهر اسم المدير الفني النمساوي أدي هوتر والذي دخل وبقوة ضمن قائمة الاختيارات الأولية.

الأهلي يقترب من التعاقد مع أدي هوتر

وكشفت تقارير صحفية نمساوية، أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع دي هوتر المدير الفني السابق لنادي بروسيا مونشنخلادباخ الألماني، لقيادة الفريق بعد رحيل ريكاردو سواريش بداية من الموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

من هو إدي هوتر المرشح لتدريب الأهلي؟ - كورة 365

يعد أدي هوتر من أفضل المدربين داخل قارة أوروبا، والذي حفر اسمه من ذهب في عالم التدريب، حيث قام بتدريب أندية ألمانية وبلجيكية ونمساوية شهيرة، والذي له دور كبير في التعامل مع اللاعبين الكبار، إذ فاز على بايرن ميونخ مرتين بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء مع فريق فرانكفورت، كما فاز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف مع بروسيا.

يتطلع المدير الفني صاحب الـ52 عاما، إلى تحقيق الكثير من البطولات بشكل مستمر، إضافة إلي خبراته في التعامل مع جميع المباريات، في ظل سعيه المتواصل لتحقيق مراكز ممتازة في البطولات المحلية أو القارية.

من هو ادي هوتر ويكيبيديا - سما الوطن

لم يقوم النمساوي أيدي هوتر بالتدريب في الشرق الأوسط أو إفريقيا خلال مسيرته مسبقا، وكان يرفض التواجد داخل القارة السمراء خلال الفترة المقبلة بعد ابتعاده عن التدريب، لكن تواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني، من أجل إقناعه والاتفاق علي جميع الأمور لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وحقق أدي هوتر العديد من الألقاب والبطولات حيث توج بالدوري النمساوي للدرجة الثانية، والدوري السويسري، كما قام بتحقيق لقبي الدوري النمساوي وكأس النمسا في فريق ريد بول سالزبورج.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. محمد أبو جبل ينضم إلى صفوف البنك الأهلي مجانَا