الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عائلة «منصور» تسير على خطى تركي آل الشيخ لخطف صفقات الأهلي

أثار محمد منصور، شقيق ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي السابق، جدلاً كبيراً داخل الشارع الرياضي الكروي بشأن صفقات القلعة الحمراء القادمة خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى إبرام عدد كبير من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بعد انتهاء الموسم المخيب لآمال جماهير النسر الأهلاوي وعشاقه.

ودخل محمد منصور مالك نادي إف سي ان نورشيلاند الدانماركي، في مفاوضات مع إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز، من أجل تدعيم صفوف الفريق الدانماركي.

وقدم مسؤولو النادي الدنماركي عرضا يقدر بـ 2 مليون دولار لضم إبراهيم عادل الذي يقدم موسماً مميزًا مع الفريق السماوي.

وتعرضت عائلة منصور للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفها البعض بأنها تسير على خطى ترك الشيخ الذي تولى الرئاسة الشرفية للأهلي في وقت سابق، وقام بعد مغادرتها بتكرر نفس السيناريو بحرمان المارد الأحمر من أهم الصفقات خلال الميركاتو الصيفي.

ويعد إبراهيم عادل من أهم الصفقات التي تحاول مجلس إدارة النادي الأهلي انضمامها للكتيبة الحمراء خاصة بعد الصوره المميزة التي ظهر بها اللاعب مع بيراميدز في النسخة الجارية بالدوري المصري للموسم الكروي 2021-2022 .

وقدم مسؤولو الأهلى عرضاً لضم إبراهيم عادل من بيراميدز إلا أن إدارة الأخير تحاول المماطلة من أجل المطالبة بالقيمة المادية العالية التي تتناسب مع إمكانيات وخدمات اللاعب.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب قد وافق على استقالة ياسين منصور من شركة الكرة بالقلعة الحمراء بعد اختلاف وجهات النظر بين الطرفين بشأن استكمال مدرب القلعة الحمراء مشواره مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز