الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المدرب كلمة السر.. أخطاء ترتكبها إدارة الأهلي في صفقات الانتقالات الصيفية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

لا صوت يعلو داخل جدران النادي الأهلي على ملف الصفقات خلال الانتقالات الصيفية، في ظل المنافسة الشرسة مع الأندية المصرية من أجل الاستعداد القوي للموسم الجديد 2022-2023.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصريويطمح مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، في جلب أكبر عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي لاستعادة المنافسة على الألقاب والبطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

الخطيب يُوجّه رسالة خاصة لجماهير الأهليودخول الأهلي في المفاوضات مع الصفقات الجديدة قد يُسقط إدارة القلعة الحمراء في كارثة كبيرة بسبب الصراعات الزمنية مع الأندية الأخرى بشأن إنهاء التعاقدات بشكل سريع، الأمر سيضع مجلس الخطيب في مرمى الانتقادات.

الوطن سبورت | الخطيب يدعو مجلس الأهلي للاجتماع غدا بسبب نهائي دوري أبطال  أفريقيا

ونجحت إدارة الشياطين الحمر في إنهاء عدد كبيرة من الصفقات من خلال الاتفاق المسبق مع عدة لاعبين وعلى رأسهم هؤلاء اللاعبين: شادي حسين ومصطفى ميسي ومصطفى شلبي ومحمد صبحي وبوبو وإبراهيم عادل، دون الحصول على المدير الفني الجديد الذي من المفترض أن يختار الصفقات بنفسه حتى تستطيع الإدارة أن تحاسبه في نهاية الموسم.

ويرتكب النادي الأهلي خطأ كبير في عدم مشاورة المدير الفني الجديد في كل هذه الصفقات التي حصل عليها الفريق مؤخراً، وذلك على خلفية عدم حصوله على منصب المدير الفني حتى الآن من أجل الوصول إلى الاتفاق حول الصفقات الجديدة.

خاص.. أول تحرك من الخطيب بعد الأخطاء التحكيمية في مباراة الأ | مصراوى

واستقرت الأهلي على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب القلعة الحمراء بعد لقاء المارد الأحمر ضد سيراميكا كيلوباترا في إطار منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري، وذلك بعدما قامت الإدارة الأهلاوية بإبلاغة بقرار الرحيل.

أول قرار من ريكاردو سواريش بعد التعادل أمام الجونة – قناة صدى البلد

ويسعى محمود الخطيب إلى اختيار مدير فني قادر على المنافسة على الألقاب والبطولات خاصة بعد الموسم المخيب لجماهير الأهلي وعشاقه، حيث خسر المارد الأحمر دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس مصر القديم، كما فشل في استعادة لقب الدوري المصري من الغريم التقليدي الزمالك.

ويمتلك الأهلي تحت قيادة الخطيب العديد من الأسماء المرشحة لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، أبرزهم البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، والبوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، والسويسري رنييه فايلر مدرب الأهلي الأسبق.

اقرأ أيضًا: شيكات بدون رصيد.. الإسماعيلي يضع نفسه في ورطة جديدة مع اتحاد الكرة