الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل موقعة الغد الختامية.. كواليس الملحمة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي
الأهلي

يترقب جماهير وعشاق كرة القدم المصرية ومحبي ومشجعي المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا، لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء الذي يجمع بين الفريق الأحمر وسيراميكا.

الأهلي VS سيراميكا كليوباترا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه فريق سيراميكا كليوباترا غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية كواليس المواجهة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز

المواجهة الأخيرة بين الأهلي وسيراميكا

جاءت آخر مواجهة جمعت بين النادي الأهلي وغريمه فريق سيراميكا كليوباترا في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ميدان ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

وانتهت المواجهة بين المارد الأحمر وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة هدف مقابل هدف.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز رصيد 67 نقطة، حصدهم من خوض 33 مواجهة، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 10 مواجهات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

موقف سيراميكا بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يقع فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة.

رحيل سواريش

واستقر النادي الأهلي على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته وترجع أداء ومستوى اللاعبين، بالإضافة إلى خسارة لقب الدوري للموسم الحالي والمرة الثانية على التوالي.

ويخوض البرتغالي مواجهاته ببطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك بعد قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإراحة اللاعبين الأساسيين، واستكمال مباريات المسابقة المحلية بالشباب.

ويذكر أن، مواجهة الفريق الأحمر ضد سيراميكا كليوباترا غدا سوف تشهد اعتزال وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتوديع جماهير الفريق.

اقرأ أيضًا: «حادث منزلي».. ظهور غريب لـ لابورتا في مباراة برشلونة وبلد الوليد

موضوعات متعلقة