الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فايلر أم موسيماني.. شوبير يكشف وجهة الخطيب بشأن المدرب الجديد

الخطيب
الخطيب

أوضح أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي بقنوات أون تايم سبورت، آخر التطورات بشأن ملف المدرب الجديد الذي يتولي الولاية الفنية للمارد الأحمر ويكون خليفة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر.

واستقر النادي الأهلي على رحيل سواريش بعدما تراجع أداء ومستوي الفريق ونتائجه السلبية، التي نتج عنها خسارة الأحمر لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وكشف شوبير فى تصريحات له عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "سيرحل سواريش عن أسوار القلعة الحمراء، بعد المباراة الختامية للأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مشيرا إلى أن المدرب حضر المران بالأمس وكان يبدو على وجهه الضيق".

وتابع: "لم يبلغ أحد سواريش برحيله بشكل رسمي، ولكن هو يشعر أن هذا القرار سوف يحدث".

وأشار: "يوجد تكتم شديد على اسم المدرب الجديد للأهلي، وبعض المقربين من الأهلي وليس بتكليف من الخطيب، استطلعوا رأي رينيه فايلر المدرب السابق لمعرفة رأيه فى عودته لقيادة الأهلي، ولكن يبدو أن رأيه كان لا".

وواصل: "اسم موسيماني غير مطروح، كما كان الخطيب ألمح بأن عودة الجنوب إفريقي او فايلر غير مطروحة".

وأعرب: "وعلى جانب أسماء كلا من، كيروش وخليلوزيتش قد تكون مطروحة بالفعل ومائله للصحة".

ويذكر أن المارد الأحمر خسر لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ليتوج به الفارس الأبيض للعام الثاني على التوالي والرابعة عشر فى تاريخه".

اقرأ أيضًا: «حادث منزلي».. ظهور غريب لـ لابورتا في مباراة برشلونة وبلد الوليد